لاعب العين يُعلق على مواجهة الهلال: جئنا إلى هنا لأخذ تذاكرنا إلى النهائي

لاعب العين يُعلق على مواجهة الهلال: جئنا إلى هنا لأخذ تذاكرنا إلى النهائي

أبرز خالد الهاشمي ، لاعب الفريق الأول في نادي العين الإماراتي ، صعوبة مواجهة الهلال السعودي الذي من المتوقع أن يعود إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

سيلعب فريق العين الإماراتي ، كضيف لخصمه الهلال ، على ملعب المملكة أرينا مساء غد الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة للدور الثاني من نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال خالد الهاشمي في مؤتمر صحفي للمباراة في الهلال والعين:” نشكر إدارة الهلال على الاستقبال ، ونحن مستعدون للمباراة ونحترم خصومنا ، لكننا جئنا إلى هنا لأخذ تذاكرنا إلى النهائيات”.

وأضاف:” لدى الهلال الكثير من المتفرجين ، لدينا خبرة في اللعب أمام هؤلاء المشجعين ، نحن العين ، لدينا جماهير كبيرة وسيكونون هناك لدعمنا غدا”.

وتابع: “إذا كان الفريق متحدا ، فسيحقق دائما الإنجازات ، وطموحنا من مرحلة المجموعات هو الوصول إلى النهائي ، وهدفنا هو الوصول إلى سلسلة الهلال.”

وعلق الهاشمي على سؤال حول سر الفرق بين أداء العين المحلي والقاري سيكون سعيدا بالموسم إذا خسر غدا وقال: “صحيح أن هناك إخفاقا محليا ، لكن لا تزال لدينا فرصة. “حتى لو خسرنا غدا ، فإنه لا يعتبر موسما سيئا ولا يزال لدينا فرصة للقيام بعمل أفضل.

 

اقر ايضا..

خسارة صادمة وإصابة خطيرة.. ماذا حدث للأخضر الأولمبي؟

إغلاق