نجم الشباب يُعلق على محاولة ضم الهلال لـ “ميسي”

نجم الشباب يُعلق على محاولة ضم الهلال لـ “ميسي”

تحدث إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط نادي الشباب، عن عرض الهلال للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومواطنه لوكا مودريتش الذي رحل عن ريال مدريد إلى الدوري السعودي، وحقيقة حديث جوزيه مورينيو عن إمكانية تدريبه في السعودية.

قال راكيتيتش للصحفيين يوم الاثنين: “أعتقد أن أفضل كأس عالم هو كأس العالم في المملكة العربية السعودية، ولم أعتقد أبداً أنني سألعب في الدوري السعودي، لكن كل شيء تغير عندما التقيت برئيس النادي محمد المنجم”.

وعن صفقة ميسي مع الهلال، قال راكيتيتش: “لقد رفض ليونيل عرض الهلال البالغ 399 مليون دولار سنويًا في الصيف الماضي، لكنه لا يزال سفيرًا للسياحة داخل المملكة العربية السـعودية”.

وعن إمكانية لعب مودريتش، مواطنه وقائد منتخب كرواتيا، في الدوري السعودي، قال راكيتيتش: “في حال قرر مودريتش الرحيل عن ريال مدريد، سأتواصل معه مباشرة بشأن الشباب والدوري السعودي وأعطيه المعلومات اللازمة عن الدوري”.

وأضاف: “سأتواصل معه مباشرة بشأن الشباب والدوري السعودي وأعطيه المعلومات اللازمة عن الشباب والدوري السعودي”.

وتعليقًا على شائعات قدوم المدرب الملقب بـ”السبيشال وان”، اختتم المتخصص في شؤون الشباب: “سأكون سعيدًا إذا بدأ مورينيو التدريب في الدوري السعودي وإذا أتيحت لي الفرصة للعـمل معه، من أجل مسيرتي المهنية، ستكون خطوة رائعة”.

 

اقرا ايضا..

مصير السنغالي ساديو ماني مع النصر.. إعلامي سعودي يكشف

إغلاق