نجم برشلونة يرفض مُغريات عمالقة الدوري الإنجليزي

نجم برشلونة يرفض مُغريات عمالقة الدوري الإنجليزي

يرفض فرينكي دي يونج التفاوض مع تشيلسي ومانشستر يونايتد، على الرغم من اهتمام ناديي الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة، لأن يريد البقاء مع الفريق الكتالوني لوقت أطول.

تم ربط دي يونج بالانتقال إلى أولد ترافورد طوال الصيف، ووافق يونايتد على رسوم قدرها 63 مليون جنيه إسترليني مع برشلونة الشهر الماضي، بينما انضم تشيلسي مؤخرًا إلى السباق لتوقيعه، ولكن النجم يرفض.

ووفقا لـ “سبورت الإسبانية” فإن دي يونج يرفض التفكير في هذه الخطوة، كما هو الحال، ويحاول برشلونة حاليًا إقناع دي يونج بتخفيض راتبه، لكن الهولندي لا يوافق على مطالبهم، وأوضح أنه لن يتعرض لضغوط لخفض راتبه.

ويأتي هذا التطور الأخير في أعقاب تقارير يوم الإثنين تفيد بأن برشلونة أبلغ دي يونج بأنهم يريدون تمزيق عقده الحالي والعودة إلى العقد الذي وقع عليه عندما انضم لأول مرة في عام 2019، حيث يزعمون أن آخر صفقاته التي تم تسليمها له.

وحصل دي يونج على تمديد هائل لمدة عامين من قبل رئيس برشلونة السابق جوسيب ماريا بارتوميو ومن المقرر أن يكسب صافي 20 مليون يورو هذا الموسم وما يصل إلى 25 مليون يورو في الموسم التالي مع 17 مليون جنيه إسترليني.

اقرا ايضا..
برشلونه يقترب من التعاقد مع نجم البريميرليج خلال الميركاتو القادم

إغلاق