مدرب ليفربول يُهاجم نجم اليونايتد: “لا يمكن الاعتماد عليه”

مدرب ليفربول يُهاجم نجم اليونايتد: “لا يمكن الاعتماد عليه”

انتقد جرايم سونيس مهاجم مانشستر يونايتد أنطوني مارسيال، مدعيا أنه “لا يستطيع التعامل مع ضغوط” اللعب للنادي، خاصة وأن اللاعب مستعد للعب دور رئيسي لمدرب يونايتد الجديد إريك تن هاغ هذا الموسم بعد عودته من فترة إعارة في إشبيلية.

وأصيب مارسيال وغاب عن خسارة فريقه الافتتاحية في نهاية الأسبوع أمام برايتون، وفي حديثه على موقع تالكسبورت زعم سونيس، أن يونايتد لن يفتقد اللاعب الفرنسي، وشبهه ببول بوجبا، الذي غادر مانشستر إلى يوفنتوس هذا الصيف.

وقال سونيس: “في حالة يونايتد، لم يقوموا بصفقة قوية ويغيروا من قواعد اللعبة، وعندما تتحدث سنفتقد مارسيال، ما هو عدد الفرص التي سيحصل عليها هذا الشاب ليصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد؟”.

وأضاف: “لقد أثبت بالفعل أنه ليس مع مانشستر يونايتد لا يمكنه التعامل مع ضغوط اللعب في مان يونايتد، الفريق من أكبر الأندية في العالم إنهم في نهائي الكأس في كل مرة يخرجون فيها ويلعبون مباراة كرة قدم”.

وأكمل: “مثل ليفربول، مثل تشيلسي مثل مانشستر سيتي مرحبًا بك في الدوري الكبير، إنه يشبه بوجبا إلى حد ما، أرى كلاهما وأرى لاعبين فيهما وصفات يمتلكها عدد قليل من اللاعبين، ولكن هذا وفقًا لشروطهم وهم يختارون ويختارون متى يستخدمونه”.

وانتقد سونيس بول بوجبا الذي غادر النادي مجانًا للمرة الثانية في يونيو رغم انضمامه من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني قبل ست سنوات، وقارن مدرب ليفربول السابق مارسيال بمواطنه، مما يشير إلى أن كلا اللاعبين لا يلعبان بأفضل قدراتهما.

وأشاار: “عندما تلعب لنادٍ كبير لا يمكنك أن تكون هكذا. عندما تكون في نادٍ كبير، تلعب في نهائي كأس كل أسبوع، وهؤلاء اللاعبون ليسوا على استعداد لذلك، فهم ليسوا على استعداد للقتال، ليس من الجيد أن تكون لاعباً رائعاً في التدريبات أو أن تكون لاعباً رائعاً مرة كل ست أو سبع مباريات”.

وأكد: “أنت في نادٍ كبير لأنك تريد الفوز بالأشياء وتريد أن تكون تحديًا طوال الوقت بعبارات أساسية، فهي مراوغة، إنهم ليسوا أشخاصًا يمكنك الاعتماد عليهم، ولا أعتقد أنه يمكنك الاعتماد عليه بعد الآن”.

اقرا ايضا..
هل تُعطل والدة رابيو انتقال نجلها لـ “مانشستر يونايتد”؟

إغلاق