تين هاج يتخلص من صدمة الهزيمة الأولى مع اليونايتد بسهرة عائلية

تين هاج يتخلص من صدمة الهزيمة الأولى مع اليونايتد بسهرة عائلية

تخلص إريك تن هاج من أحزانه بعد الهزيمة البائسة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون بالتوجه إلى مطعم إيطالي فاخر مع أصدقائه، لقضاء وقت فراغ جيد، يمكن أن يُنسيه الخسارة المُفاجئة.

وشاهد مدرب أياكس السابق فريقه وهو يخسر 2-1 في المباراة الافتتاحية للموسم على ملعب أولد ترافورد، وبعد ذلك تلقى أصحاب الأرض صيحات استهجان من الجماهير على الرغم من طلب المدرب لبعض الوقت.

وأصر تين هاج، البالغ من العمر 52 عامًا، بعد المباراة، على أن حجم التحدي الذي يواجهه ظل كما هو بعد خسارته وربما فكر في خطواته التالية على العشاء، وشوهد الهولندي في مطعم بيكولينو الإيطالي في هيل.

وظهر وهو يرتدي قميصا أبيض طويل الأكمام وسراويل سوداء وحذاء رياضي أبيض، بعد أن تم قطعه وهو يغادر المؤسسة مع عائلته وأصدقائه، قابله صائد توقيعات حصل على ما كان يبحث عنه من رئيس الشياطين الحمر الجديد.

وسجل باسكال جروس هدفين قبل هدف أليكسيس ماك أليستر في مرماه مع وصول كريستيانو رونالدو إلى مقاعد البدلاء، وقال تين هاج عن أول مباراة كاملة له كمدير لليونايتد: “إنها بالتأكيد نكسة إنها خيبة أمل حقيقية وعلينا التعامل معها”.

وأضاف: “أنا غير راضٍ تمامًا، لأننا نخسر وهذا ليس ضروريًا كان يجب أن نفعل الأشياء بشكل أفضل، ولقد أرسلنا كرتين سهلتين بعيدًا وكانت المنظمة خطأ فادحًا أوضحنا كيفية التعامل مع المواقف لم يكن ذلك ضروريًا”.

وأكمل: “علينا أن نأخذ الدروس ونتعلم منها بسرعة ليس لدينا الوقت وعلينا أن نقدمها”، وبعد هذه النتيجة انتقد كل من بول سكولز وجاري نيفيل الفريق، حيث قال الأول إنه يستهدف لاعبي خط الوسط بما في ذلك سكوت مكتوميناي وفريد.

ونظر نيفيل إلى الفريق ككل، قائلاً في قناة سكاي سبورتس: “إنهم أسهل فريق يلعب ضده في الدوري هذا مصدر قلق كبير انفتاحهم لا يصدق”.

اقرا ايضا..
“ملحمة دي يونج”.. صفات جوهرية جعلت المهاجم هدفًا لـ العمالقة الإنجليز

إغلاق