ميدو يشيد بلاعبي الزمالك بعد الفوز على الترجي

ميدو يشيد بلاعبي الزمالك بعد الفوز على الترجي

أشاد كابتن أحمد حسام ميدوأحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما حقق الفوز على حساب نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء ، والذي انتهى لصالح الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية والذي كان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ميدو يعلق على فوز الزمالك على الترجي

قال أحمد حسام ميدو أن عودة الزمالك، في لقاء الأمس أمام الترجي بشكل قوي للغاية والفرق أن جميع لاعبي الفارس الأبيض في لقاء الأمس كانوا على قلب رجل واحد وعلى قدر المسؤولية داخل الملعب .
وأضاف أحمد حسام ميدو قائلًا أن أي شخص يقول بأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سوف يصعد للدور المقبل حتى لو لم يحقق الفارس الأبيض الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في عقر داره، هذا الحديث خاطئ، لان القلعة البيضاء لابد من الفوز على حساب نطيره فريق شباب بلوزداد الجزائري .
وواصل أحمد حسام ميدو قائلا لماذا لا يكون لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رجال في كل مباراة يخوضها الفارس الأبيض مثلما حدث في مباراة الفريق أمس أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي.

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الترجي في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق