موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على حرس الحدود

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على حرس الحدود

اَتجهت العديد من الجماهير المصرية منذ قليل إلى البحث؛ من أجل التعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري. وذلك؛ عقب انتهاء مباراته أمام حرس الحدود في الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. والتي نَجح فيها في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، وخَرج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة.

واَرتفع رصيده في الجدول إلى 39 نقطة؛ ليظل مُتواجدًا في المركز الرابع كما هو؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث في الوقت الراهن.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد الفوز على حرس الحدود 2022/2023

تترقب الجماهير المصرية في كل مكان؛ انطلاق مواجهة المختلط القادمة. وخاصًة؛ بعد الفوز الغالي الذي حَققه على غريمه التقليدي؛ حرس الحدود؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد في الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ومن المُقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الجولة السادسة والعشرين مع غريمه ومنافسه المقاولون العرب مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 17 من شهر إبريل الجاري.

مباراة الزمالك القادمة

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

يستعد الفارس الأبيض؛ لاستضافة غريمه التقليدي المقاولون العرب على ملعبه في الأسبوع الـ 26 من الدوري؛ بعد الفوز على حرس الحدود. وسوف تنطلق فعاليات هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا.

ملخص مباراة المختلط وحرس الحدود في الجولة الـ 25 من الدوري

تَمكن المختلط من الاستحواذ على أحداث مباراة حرس الحدود بالكامل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري.

ونَجح اللاعب ناصر منسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 14، ثم، اَستمرت الهجمات من جانب الفريق. ولكنها، لم يتم ترجمتها إلى أية أهداف.

واَستمرت النتيجة بتقدم الزمالك؛ بهدف نظيف دون رد؛ حتى الدقيقة الأخيرة؛ من عمر الشوط الأول. حيث، تَمكن اللاعب حسام عبد المجيد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 45. وفي الدقيقة الـ 90؛ قام اللاعب أحمد بلحاج بتسجيل الهدف الثالث والأخير في هذه المواجهة.

موقف الفريقين في الجدول عقب انتهاء مباريات الأسبوع الخامس والعشرين

على الرغم من الثلاثة نقاط التي حَصدهم المختلط من هذه المواجهة، إلا أنه ظل مُتواجدًا في المركز الرابع؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن بيراميدز؛ صاحب المركز الثالث. ويمتلك حاليًا 39 نقطة؛ بفارق ثلاثة نقاط عن الاتحاد السكندري؛ صاحب المركز الخامس.

وفي نفس الوقت، لم يتغير ترتيب الحرس في الجدول بعد انتهاء هذه المباراة. ويَتواجد حاليًا في قاع الجدول؛ برصيد 16 نقطة فقط.

مباراة الزمالك القادمة

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

سوف يتم كافة أحداث مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة في الدوري فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية.

إغلاق