موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري 2023 والقنوات

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري 2023 والقنوات

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك وحرس الحدود القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ الحرس، الذي تَازم موقفه في الجدول، وأصبح مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية الموسم القادم بصورة كبيرة؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها خلال الأسابيع الماضية.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري 2022/2023

في ثاني أيام انطلاق مباريات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي فريق حرس الحدود؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ لمواصلة الزحف نحو الوصول إلى صدارة الجدول.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم غدًا الخميس؛ المُوافق 13 من شهر إبريل الجاري؛ على أرضية استاد الكلية الحربية.

مباراة الزمالك وحرس الحدود

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة المختلط والحرس. وقَررت خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح الفارس الأبيض في الصعود إلى المركز الرابع؛ بدلًا من السابع الذي كان يَتواجد عليه؛ عقب الفوز على فريق البنك الأهلي في المباراة السابقة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

واَرتفع رصيده في الجدول إلى 36 نقطة كاملة؛ بالتساوي مع الاتحاد السكندري؛ صاحب المركز الخامس.

وفي المقابل، أَسفرت النتائج السلبية التي حَققها فريق حرس الحدود منذ انطلاق الموسم الحالي إلى وقوعه في المركز الأخير؛ برصيد 16 نقطة.

ولم يكن أمامه أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في جميع اللقاءات المتبقية له في الدوري؛ من أجل ضمان الاستمرار في الممتاز الموسم القادم، وعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في مختلف المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 37 مباراة في مختلف المسابقات، كانت الغلبة حاضرة لصالح الفارس الأبيض. الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 24 مباراة، وتَعرض للخسارة في ثماني مواجهات، وتَعادل سلبيًا وإيجابيًا في خمسة آخرين.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري

تَمكن الفارس الأبيض من سحق غريمه في مباراة الدور الأول التي جَمعت بينهما في الدوري. عقب تحقيق الفوز عليه؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

مباراة الزمالك وحرس الحدود

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق