موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة .. يستعد نادي الإسماعيلي لخوض مباراة قوية أمام فريق فيوتشر؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الحصول على الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري 2021/2022

يحل نادي الإسماعيلي ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي فريق فيوتشر؛ على استاد السلام مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022.

موعد مباراة الإسماعيلي وفيوتشر

توقيت مباراة الإسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري

تنطلق فعاليات مباراة الدراويش وفيوتشر في الدوري المصري في نفس التوقيت الرسمي؛ الخاص بمباراة الزمالك وغزل المحلة. لتبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب الإسماعيلي في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

تَأزم موقف الإسماعيلي في ترتيب الدوري المصري؛ عقب انتهاء المباريات القادمة. وأَصبح مهدد بالهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية؛ في حالة استمرار نتائجه على نفس الوضع. وخاصةً؛ بعد أن تَواجد في المركز الـ 14؛ برصيد 23 نقطة. مُتساوياً في ذلك مع الجونة، ولكنه، نَجح في التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

ترتيب فيوتشر في الدوري قبل انطلاق هذه المباراة

يقدم فريق فيوتشر موسم استثنائي في بطولة الدوري، وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من التواجد على المركز الرابع؛ برصيد 39 نقطة. وذلك؛ بعد أن تَجمد رصيده عند هذه النقطة؛ بعد تَعرضه لخسارة كبيرة أمام الأهلي في المباراة الماضية؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. وقد تَساوي مع سموحة؛ ولكنه، نَجح في التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

لم يتمكن أحداً من الفريقين من تحقيق الانتصار في مباراة الدور الأول، التي جَمعت بينهما؛ ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. واَكتفى الثنائي بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد، وذلك؛ بعد انتهاء اللقاء؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين؛ بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفيوتشر القادمة

سوف يتم نقل وإذاعة كافة أحداث مباراة الإسماعيلي وفيوتشر القادمة في بطولة الدوري فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 2. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون.

إغلاق