موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة 2021/2022 .. يستعد استاد غزل المحلة؛ لاحتضان المباراة المرتقبة. التي سوف يحل فيها نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي فريق غزل المحلة، وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء.

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري 2021/2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد عدة لقاءات نارية من العيار الثقيل، من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين الزمالك وغزل المحلة. والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري.

مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

توقيت مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري

في أول أيام انطلاق مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين، يستضيف فريق غزل المحلة غريمه القوي؛ نادي الزمالك؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب الزمالك في الدوري قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق الأول بنادي الزمالك هذه المواجهة؛ أملاً منه في الحفاظ على صدارة الجدول. والعمل على تحقيق الانتصار الرابع على التوالي. وخاصةً؛ بعد أن فَاز في آخر ثلاث لقاءات له. نَجح في حصد عدد 54 نقطة كاملة من الأسابيع الماضية.

ويرغب في الوصول إلى النقطة الـ 57. ليتمكن من رفع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى سبعة نقاط، وبين النادي الأهلي إلى تسعة نقاط. ولكن، في نفس الوقت يمتلك الفريقين مواجهة واحدة، يتقابل فيها الثنائي هذا الأسبوع. والجدير بالذكر، أن الفارس الأبيض قد لَعب عدد 24 مباراة، فَاز في 17 مباراة، وخَسر في أربع لقاءات، وتَعادل في ثلاثة آخرين.

ترتيب غزل المحلة في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

لم يكن أمام فريق غزل المحلة أية حلول أخرى في هذا اللقاء؛ سوى تحقيق الانتصار. وخاصةً؛ أنه لم يتمكن من الفوز في أي مباراة خلال آخر خمس لقاءات له، وكان اللقاء الأخير الذي يفوز فيه في منتصف شهر مايو الماضي على فريق إيسترن كومباني؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ويدخل زعيم الفلاحين هذه المواجهة، وهو مُتواجد في المركز الـ 13؛ برصيد 26 نقطة؛ مُتساوياً في ذلك مع سيراميكا كليوباترا؛ صاحب المركز الـ 12.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 95 في تاريخ الفريقين؛ بعد أن تَقابلا من قبل في 94 لقاء كامل. كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح الفارس الأبيض. الذي تَمكن في تحقيق الانتصار على غريمه في 58 لقاء، ولم يتلقى الخسارة؛ سوى في 12 مواجهة فقط. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة 24 مباراة. شَهدت هذه اللقاءات تسجيل عدد 147 هدفاً للزمالك؛ مقابل 50 هدفاً لزعيم الفلاحين.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

تَمكن نادي الزمالك في إعطاء درساً قاسياً لغريمه غزل المحلة في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة. واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد لصالح الفارس الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد غزل المحلة

سوف يتم إذاعة ونقل مباراة الزمالك ضد غزل المحلة فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

إغلاق