تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري؛ في الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر المسابقة. اَنتهي منذ قليل اليوم الأول من انطلاق مباريات الأسبوع الرابع والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري. والذي شَهد أربع لقاءات كاملة، من بينهم، لقاء جَمع بين الزمالك والمقاولون العرب، ولقاء جَمع بين الأهلي وفيوتشر. ونَجح قطبي الكرة المصرية في تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا الأسبوع.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك

شَهد اليوم الأول من مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز انطلاق أربع مواجهات قوية. من بينهم، لقاء اَلتقى فيه الزمالك مع المقاولون العرب. ونَجح في تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ولقاء تَقابل فيه الأهلي مع فيوتشر، واَنتهي بفوز المارد الأحمر؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

وعلى الرغم من أن شكل الجدول لم يتغير كثيراً؛ عقب انتهاء الجولة الثالثة والعشرين. إلا أن الأهلي تَمكن من تقليل الفارق بينه وبين غريمه بيراميدز إلى نقطتين فقط؛ بدل من أربعة نقاط. وذلك؛ عقب تحقيقه الانتصار، ووقوع الأهرام في فخ التعادل أمام طلائع الجيش؛ بنتيجة ثنائية لكل فريق.

واَستمر الزمالك مُتواجداً على صدارة الجدول؛ بعد أن رَفع رصيده إلى النقطة الـ 54. بينما، تَواجد بيراميدز في الوصافة؛ برصيد 50 نقطة. وتَواجد المارد الأحمر في المركز الثالث؛ برصيد 48 نقطة؛ مع وجود لقاءين مؤجلين له بستة نقاط كاملةً.

وتَجمد رصيد فيوتشر عند النقطة الـ 39؛ بعد تَعرضه لهزيمة قاسية على يد القلعة الحمراء، وظَل مُتواجداً في المركز الرابع. وتَربع سموحة في المركز الخامس؛ مُتساوياً مع فيوتشر، ولكنه، لم يلعب مباراته هذا الأسبوع بعد. وفي حالة تحقيقه للانتصار على الإسماعيلي؛ فإنه سوف يصعد إلى المركز الرابع.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ 24

لم يتغير شكل الجدول نهائياً عن الأسبوع الماضي، وظَل الفارق بين قطبي الكرة المصرية ستة نقاط. ولكن، اَرتفع الفارق بين الفارس الأبيض وبيراميدز إلى أربعة نقاط؛ بدلاً من نقطة واحدة؛ بعد تَعادل الثنائي أمام طلائع الجيش.

موقف آخر خمس أندية في الجدول

مازال تمتلك آخر خمس أندية في الجدول لقاءات الأسبوع الجاري، وتَواجد فريق الجونة في المركز الـ 14؛ برصيد 22 نقطة كما هو. يليه الإسماعيلي في المركز الـ 15؛ برصيد 20 نقطة. ثم، المقاولون العرب في المركز الـ 16؛ برصيد 20 نقطة، ولكنه، لَعب لقائه هذا الأسبوع. ووَقع إيسترن كومباني في المركز ما قبل الأخير؛ برصيد 16 نقطة، ثم، مصر المقاصة في المركز الأخير؛ برصيد 14 نقطة.

الزمالك في الصدارة والأهلي يحاول اللحاق به

تَمكن الفارس الأبيض من الحفاظ على صدارة الجدول؛ بعد تحقيقه فوزاً صعباً على غريمه المقاولون العرب؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ثم، تَمكن المارد الأحمر من اللحاق به، والاستمرار على وجود الفارق بينهما ستة نقاط؛ وذلك؛ بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على فيوتشر؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. ليتمكن الأهلي من المنافسة على الصدارة من جديد؛ عقب تحقيقه الانتصار في اللقاءين المؤجلين له.

شكل الجدول بعد خوض الأهلي لجميع مؤجلاته

يمتلك النادي الأهلي لقاءين مؤجلين له، لم يتم لعبهم حتى الآن. وفي حالة تَمكنه من تحقيق الانتصار فيهم؛ فإنه سوف يتساوى مع الزمالك في عدد النقاط. ولكنه، ينجح في التربع على صدارة الجدول؛ بفارق عدد الأهداف عن غريمه. لينتظر كلاً منهما تعثر الآخر في أي لقاء قادم له؛ لينفرد بالصدارة؛ بفارق عدد النقاط عن الفريق الآخر.

إغلاق