كواليس مران الأهلي اليوم الإثنين وجلسة كولر مع اللاعبين

كواليس مران الأهلي اليوم الإثنين وجلسة كولر مع اللاعبين

استأنف صباح اليوم الإثنين فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبي الفريق والتي استمرت لمدة 48 ساعة ، وعاد اللاعبين للتدريبات اليوم استعداداً للمباراة المصري البورسعيدي و التي تقام ‏مساء الخميس القادم بملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

 

 

 تفاصيل مران الأهلي اليوم

خاض النادي الأهلي مرانه صباح اليوم الإثنين، وقبل انطلاق تدريبات الفريق الجماعية قام المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني ‏للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعقد محاضرة مع اللاعبين بالقلعة الحمراء .

وخلال المحاضرة التي عقدها كولر مع لاعبي الأهلي قام خلالها بالحديث عن كافة الجوانب الفنية والخططية للاعبي القلعة الحمراء و الخاصة بمباراة الفريق ضد المصري .

وأدى لاعبي الأهلي صباح اليوم الإثنين فقرة إحماء والتي كانت قبل مران الفريق الخاص بالكرة والتي حرص خلالها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تنفيذ النواحي ‏الخططية والتدريبات بشكل قوي للغاية .

كما خاض حراس المرمى بالنادي الأهلي صباح اليوم تدريباتهم على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في ‏تدريبات الكرة.‏

إقرأ أيضاً..

معتز إينو يشيد بصفقات الأهلي الجديدة

إغلاق