معتز إينو يشيد بصفقات الأهلي الجديدة

معتز إينو يشيد بصفقات الأهلي الجديدة

أشاد معتز إينو نجم النادي الأهلي السابق، بالصفقات الجديدة الذي أتم مجلس إدارة النادي الأهلي معهم خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري 2023 من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء .

 

إينو يتحدث عن صفقات الأهلي 

وقال معتز إينو أن الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي في موسم الإنتقالات الشتوية حتى الآن جيدة للغاية ولكنه يتوقع أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو سوف يكون جيد للغاية وإضافة كبيرة للفريق.

وأضاف إينو قائلاً ان تعاقد النادي الأهلي مع خالد عبدالفتاح لاعب سموحة على سبيل الإعارة كان لديه أهمية كبيرة للغاية لان المارد الأحمر كان بحاجة لظهير أيمن ليكون بديلاً للاعب أكرم توفيق وكريم فؤاد لاعبا الفريق بعد إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي ولا يوجد في هذا المركز سوى لاعب واحد فقط في الأهلي وهو محمد هاني لذلك كان التعاقد مع عبدالفتاح هام للغاية .

وواصل قائلاً إن عبدالفتاح سوف يكون في منافسة قوية للغاية بينه وبين محمد هاني في النادي الأهلي وكلا منهما يعرف قيمة النادي الأهلي جيداً وجماهيره ويلعبوا فقط من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات.

وأشار إينو قائلاً إن النادي الأهلي لم يتعاقد مع اللاعبين لهدف التعاقد فقط و لكنه يحدد المراكز وبناء عليه يتم اختيار الصفقات التي يحتاجها المارد الأحمر مشدداً أنه يجب التعاقد خلال الفترة الحالية مع عناصر أفضل من اللاعبين المتواجدين في الفريق.

إقرأ أيضاً..

تعرف على سالة كولر للاعبي الأهلي

إغلاق