موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2022 والقنوات الناقلة

يترقب الجمهور العاشق للقلعة الحمراء من كل مكان داخل الوطن العربي وخارجه مباراة الأهلي وفيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. خاصة بعد الإخفاقات المتتالية للفريق الأحمر وسلسلة النتائج السلبية التي يحققها لآخر مباراتين له في البطولة المصرية. مما يجعل مباراته ضد فيوتشر واحدة من اللقاءات المصيرية التي لا تقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

تحت شعار لا بديل عن الفوز؛ يستضيف فريق الأهلي نظيره فريق فيوتشر على ملعب استاد السلام WE الأهلي في مساء اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يوليو الجاريمن أجل خوض لقاء الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتيجة المباراة الأولى بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

كان فريقي الأهلي وفيوتشر قد قدما واحدة من أجمل مباريات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2021/2022. بعد أن نجح الفريق الأحمر في تسجيل الهدف الأول في اللقاء الجامع بينهما. ضمن منافسات الأسبوع السابع من المسابقة المصرية في الدقيقة 3 من هذا اللقاء.

إلا أن الفريق الحديث في الدوري الممتاز استطاع مباغتة المارد الأحمر بهدف التعادل في الدقيقة 57. لتنتهي هذه المباراة وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويكون فريق فيوتشر هو الفريق الذي نجح في إيقاف سلسلة انتصارات الأهلي المتتالية التي كان يحققها الفريق آنذاك بقيادة الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني”، وتكون نتيجة هذه المباراة. بمثابة خسارة أول نقطتين في مشواره نحو استعادة اللقب المفضل لدى جماهير القلعة الحمراء.

مباراة الأهلي وفيوتشر
مباراة الأهلي وفيوتشر

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يحتل فريق الأهلي قبل مباراته ضد فيوتشر المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022. بعد أن لعب 21 مباراة، جمع من خلالها 45 نقطة فقط. بفارق 4 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن فريق الزمالك صاحب المركز الثاني. إلا أن كلا الفريقين قد لعبا 23 مباراة حتى الآن، بفارق مباراتين عن الأهلي.

وعلى الرغم من حداثة فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز وصعوده إلى منافسة البطولة في الموسم الجاري فقط. إلا أن الفريق استطاع تقديم مستوى مميز، وهو ما أنعكس على نتائجه حتى الآن؛ جعلته يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب المسابقة. برصيد 39 نقطة، متفوقًا على فريق سموحة صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

لن تنقل مباراة الأهلي وفيوتشر في فعاليات الأسبوع 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الأحد 12/7/2022. إلا من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وبالتحديد عبر قناتها الأولى “أون تايم سبورت 1”. بسبب حصول مجموعة القنوات الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي “النايل سات” على حقوق نقل جميع لقاءات البطولة المصرية المحلية مباشرًة وحصريًا. عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تاريخ اللقاءات التي جمعت بين الفريقين على مدار التاريخ قبل مواجهة اليوم الاحد 12/7/2022

يُعد فريق فيوتشر أحد الفرق المستحدثة في عالم كرة القدم، والتي صعدت مؤخرًا إلى بطولة الدوري المصري الممتاز. لذلك لا يوجد تاريخ مواجهات بينه وبين فريق الأهلي، ولم يلتقي الفريقان سوى في مواجهة واحدة فقط، وهي مباراة الدور الأول من بطولة الدوري.

إغلاق