كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي بعد استئناف التدريبات

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي بعد استئناف التدريبات

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء على عقد جلسة مع لاعبي الفريق عقب استأنف التدريبات الجماعية والتي أقيمت صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة .

 

تدريبات بالجيم للاعبي الأهلي 

وخاض اللاعبون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة تدريبات استشفائية داخل الجيم والتي كانت مع بداية فقرات المران الذي أقيم صباح اليوم استمرت الجلسة لمدة ٤٥ دقيقة وكانت تحت إشراف اندريس اندويا مدرب أحمال الفريق .

واجتمع كولر وعبد الحفيظ مع الاعبين بالنادي الأهلي صباح اليوم قبل انطلاق فقرات المران وطالبهم بالتركيز جيداً في التدريبات، وتحدثوا مع اللاعبين حول الإعداد بشكل قوي استعداداً للفترة المقبلة ومن أجل خوض البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين.

وقاد المدرب السويسري كولر لاعبي الاهلي في مران اليوم لفقرات بدنية متنوعة وكانت بالكرة وقادهم في تدريبات فنية أخرى على هامش المران والتي اعتمدت على مهارات اللاعبين الفردية.

ويستعد المارد الأحمر بشكل قوي خلال الفترة الحالية لفريق المقاولون العرب في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في بطولة كأس مصر والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يكرم أليو ديانج ويرفع عقده

 

 

إغلاق