الأهلي يكرم أليو ديانج ويرفع عقده

الأهلي يكرم أليو ديانج ويرفع عقده

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب تكريم اللاعب المالي اليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ويرفع عقده خلال الساعات الماضية .

 

 

سبب رفع عقد اليو ديانج في الأهلي

قال الإعلامي مجدي عبد الغني أن مسئولو مجلس إدارة النادي الأهلي قرروا خلال الساعات الماضية فتح ملف عقد اللاعب المالي بعدما ألمح ديانج لرغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم وخوض تجربة الإحتراف الخارجي .

وارتبط إسم اللاعب اليو ديانج في أكثر من عرض خارجي على المستوى الأوروبي والخليجي خلال الفترة الأخيرة وكانت أبرز العروض التي تلقاها للاحتراف كانت في الدوري التركي والفرنسي وفي الخليج لكن اللاعب المالي إستجاب لرغبة المارد الأحمر في التجديد له وقرر البقاء مع النادي الأهلي خاصة وأن عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يستمر حتى موسم 2026.

أضاف عبد الغني قائلاً إن النادي الأهلي كان ينوي فتح ملف تعديل عقد اللاعب المالي خلال الفترة القادمة ويأتي ذلك من أجل زيادة القيمة المالية من 18 مليون جنيه إلى 22 مليون جنيه .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الإثنين استأنف تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً..

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مارسينهو

إغلاق