الأهلي يستأنف تدريباته اليوم

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر الجاري على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة والتي حصل عليها لاعبي القلعة الحمراء لمدة خمسة أيام عقب مباراة الفريق ضد نظيره فريق الداخلية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

 

الأهلي يؤدي تدريباته على فترتين

ومن المقرر أن يؤدي النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين تدريباته تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على فترتين عقب انتهاء فترة الراحة من أجل إعادة اللياقة البدينة اللاعبين.

ومن المقرر أن يقود كولر مران القلعة الحمراء اليوم الإثنين بعد عودته من سويسرا أمس الاحد حيث قضى المدرب السويسري إجازته في مواطنة برفقة معاونيه بالقلعة الحمراء .

ويغيب عن المران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم 5 لاعبين وهم محمد الشناوى حارس مرمى الفريق وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وحمدى فتحى ومجدى أفشة لتواجدهم في معكسر المنتخب والوطني الحالي و الذى يستعد لمواجهة نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري وديًا ومن المقرر أن تستضيف الكويت المباراة.

في حين يغيب أيضاً عن النادي الأهلي التونسى على معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء المتواجد في الوقت الحالي مع منتخب بلاده الذى يستعد بشكل قوي للغاية للمشاركة فى كأس العالم بقطر 2022.

إقرأ أيضاً..

أليو ديانج يكشف عن مثله الأعلى

إغلاق