كهربا يزين تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر المصري 2022

كهربا يزين تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر المصري 2022

ظهرت مرمح تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر المصري 2022 في مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر مايو الجاري. بعد خوض الفريق أكثر من تدريب جماعي خلال اليومين السابقين في دولة الإمارات المستضيفة للكأس في هذه النسخة.

وبسبب معاناة المارد الأحمر من لعنة الإصابات التي جعلت الفريق يفقد العديد من اللاعبين في القوام الرئيسي، فإن الجماهير ترغب في التعرف على التغييرات التي من المنتظر أن تطرأ على التشكيل خلال اللقاء القادم.

اللاعب التونسي يغيب عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر المصري 2022

وتستمر معاناة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من فقد العديد من اللاعبين في هذه الفترة خلال مباراة السوبر المصري 2022 أمام بيراميدز، بسبب الإصابات، والتي سوف تؤدي إلى استمرار غياب اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو. بعد أن أثبتت الأشعة عدم اكتمال شفاء اللاعب.

تأكد غياب السولية عن مباراة السوبر المصري 2022 وغموض حول موقف ياسر إبراهيم 

وينضم إلى قائمة غيابات الأهلي في السوبر المصري أمام بيراميدز عدد آخر من اللاعبين، يأتي على رأسهم لاعب خط الوسط عمرو السولية، بالإضافة إلى رامي ربيعة ورأفت خليل وكريم فؤاد وأكرم توفيق.

فيما لم يتحدد موقف المدافع ياسر إبراهيم من المشاركة في هذا اللقاء حتى الآن، بعد الإصابة الأخيرة التي كان قد تعرض لها في أنكل القدم. بـ إياب ربع نهائي  دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 أمام الرجاء المغربي.

وعلى الرغم من سفر اللاعب مع الفريق إلى الإمارات ومشاركته في جانب من التدريبات الجماعية. إلا أنه لم شفائه لم يكتمل 100% حتى الآن.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر
تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2022 والقنوات الناقلة

وكان قد تم الإعلان في وقت سابق عن تولي طاقم تحكيم مصر يقوده محمود البنا لقيادة مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2022، والتي سوف تقام على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في مساء اليوم الجمعة 5 مايو 2023،  وتبدأ. بتمام الساعة: 

  • 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

كهربا يقود هجوم تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر المصري 2022

وعلى الرغم من أن انسحاب نادي الزمالك من خوض هذا اللقاء. بسبب مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا. إلا أن اللاعب من المنتظر أن يقود هجوم تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز. في مساء اليوم الجمعة 23-5-5، والذي سوف يتكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي، بيرسي تاو، حسين الشحات.

يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر
تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز بالسوبر

كولر يسعى إلى التتويج بثنائي ألقابه مع المارد الأحمر 

والجدير بالذكر أن المدرب السويسري “مارسيل كولر” يسعى إلى تحقيق ثاني بطولاته في مشواره التدريبي مع الأهلي. بعد أن توج بلقب السوبر المصري في الموسم الماضي 2021 على حساب الغريم التقليدي الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز في ذلك الموسم 2021-2020.

إغلاق