تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

اَتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية للبحث؛ من أجل معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. وتعتبر هذه المواجهة واحدة من أهم المواجهات بالنسبة للثنائي، وخاصةً؛ أن كلاً منهما يمتلك طموحات وآمال يسعى إلى تحقيقها.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

حَرصت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لكافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم؛ 2021/2022 على توضيح التردد الجديد الخاص بها. قبل انطلاق مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر المسابقة. والتي سوف تشهد عدة لقاءات نارية ومصيرية.

من بينهم، المباراة التي سوف يحل فيها نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي غزل المحلة. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1. ويمكنكم مشاهدة كافة أحداث هذا اللقاء؛ من خلال ضبط الجهاز الخاص بكم على التردد التالي:

  • تردد القناة: 11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

تردد القنوات الأرضية الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

لم تكتفى مجموعة قنوات أون تايم سبورت بـ إذاعة مباراة الزمالك وغزل المحلة؛ عبر القناة الفضائية فقط. بل، أَعلنت أيضاً عن بثها أمام الجمهور؛ عبر القناة الأرضية. ونَشرت التردد الخاص بها خلال الساعات القليلة الماضية، وهو كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الأرضي “التماثلي”: UHF 9.
  • التردد الأرضي “الرقمي”: UHF 32.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة، وهو مُتواجد على قمة الجدول؛ برصيد 54 نقطة كاملة. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الفوز في 17 لقاء، وتَعادل قي ثلاث لقاءات، وتَلقى الهزيمة في أربعة آخرين. بينما، يمتلك زعيم الفلاحين عدد 26 نقطة، يَتواجد بهم على المركز الـ 13. مُتساوياً في ذلك مع سيراميكا كليوباترا، الذي تَفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري 2021/2022

تنطلق فعاليات اللقاء النارى والمنتظر، الذي سوف يتم إقامته على ملعب غزل المحلة. والذي سوف يجمع بين الزمالك وغزل المحلة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الثامنة والنصف مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

إغلاق