القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري 2021/2022 .. شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على مجموعة القنوات. التي سوف تقوم بنقل كافة أحداث المباراة النارية، التي سوف يستضيف فيها فريق غزل المحلة غريمه القوي فريق الزمالك. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري المصري 2021/2022

تُفتتح مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022؛ بلقاء ناري. يحل فيه نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي؛ غزل المحلة؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

وتعتبر هذه المواجهة واحدة من أهم المواجهات بالنسبة للفارس الأبيض، وخاصةً؛ أنه في حالة خسارته، سوف يقوم الأهلي أو بيراميدز بالاقتراب من صدارة الجدول. ومن المُقرر أن يتم إذاعة كافة أحداث هذا اللقاء فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة هذا الموسم. وكانت إذارة القناة قد أَعلنت عن إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة الجديد

حَرصت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي سوف تقوم بإذاعة أحداث مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز على نشر التردد الجديد الخاص بها. والذي يمكن للجميع من خلاله مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة؛ على استاد غزل المحلة، وهو كالآتي:

  • تردد القناة: 11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد القناة الأرضية الناقلة لأحداث هذا اللقاء

أَعلنت قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة مباراة الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين عبر القناة الأرضية؛ من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الأرضي “التماثلي”: UHF 9.
  • التردد الأرضي “الرقمي”: UHF 32.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ موعداً لانطلاق مباراة الزمالك وغزل المحلة. وبالتحديد؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

إغلاق