بعد انسحاب الزمالك .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر

بعد انسحاب الزمالك .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر

شهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من التساؤلات حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022. بعد انسحاب الزمالك رسميًا من خوض هذا اللقاء.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في الساعات السابقة عن الاستقرار على مشاركة فريق الأهرام في كأس السوبر للموسم الماضي أمام المارد الأحمر.بعد موافقته على المشاركة في هذا اللقاء بدلًا من الفارس الأبيض. 

قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الرسمي لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2022

وبسبب استضافة دولة الإمارات العربية الشقيقة لمباراة السوبر المصري للموسم الماضي 2022، فإن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات سوف تكون الناقل الرسمي لأحداث هذه المواجهة التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز.

وأعلنت شبكة القنوات عن نقل هذا اللقاء على قناة AD Sports 1 HD مباشرًة في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة 5 مايو 2023 بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة والنصف مساءًا بتوقيت البلد المستضيفة.

تردد قناة AD Sports 1 HD المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر المصري 2022 

وعلى الرغم من أن شبكة قنوات AD Sports لديها باقة مشفرة. إلا أنها قد استقرت عن نقل مباراة السوبر المصري 2022 مساء اليوم الجمعة 2023-5-5 على قناتها الأولى المفتوحة، والتي يمكن استقبالها على أجهزة الرسيفر دون الحاجة لاشتراك عبر التردد التالي:

  1. القمر الصناعي: النايل سات.
  2. التردد: 12091.
  3. معدل الترميز: 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

رسميًا .. أبو ظبي الرياضية تعلن عن اسم المعلق على مباراة السوبر المصري 2022 

كما حرصت القنوات الإماراتية الناقلة للقاء الواحد للمباراة التي تجمع بين بطل كأس مصر ووصيف الدوري المصري للموسم الماضي 2022-2021 عن أن المعلق المتميز عامر عبدالله، هو مَن يمكن للمشاهد العربي الاستماع إلى تعليقه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

قنوات أون تايم سبورت تحصل على حقوق نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2022

ولن تكون AD Sports هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي وبيراميدز بكأس السوبر في الوطن العربي، بل أن قنوات أون تايم سبورت المصرية سوف تنقل هي الأخرى أحداث هذه المواجهة مباشرًة مساء اليوم الجمعة 5 مايو الجاري عبر قناتها الأولى ON TIME Sports 1 HD.

بيراميدز في مواجهة الأهلي للمرة الأولى بعد مواجهة نهائي كأس مصر 2022-2021

والجدير بالذكر أن مواجهة الأهلي مع بيراميدز في كأس السوبر المصري 2022 سوف تكون الأولى. بعد الهزيمة الأخيرة التي ألحقها المارد الأحمر بفريق الأهرام في نهائي كأس مصر 2022-2021، بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتي توج  على أثرها باللقب ال38 في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري 2022

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب السويسري مارسيل كولر على القوام الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء. خاصة أنه يرغب في التتويج ببطولته الثانية رفقة الفريق. لذلك سوف يكون التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري 2022. كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي، بيرسي تاو، حسين الشحات.
  • يقود الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

إغلاق