التشكيل المُتوقع لبيراميدز في مباراة السوبر أمام الأهلي وأبرز الغيابات

التشكيل المُتوقع لبيراميدز في مباراة السوبر أمام الأهلي وأبرز الغيابات

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على التشكيل المُتوقع لبيراميدز في مباراة السوبر المصري. والتي سوف يلتقي فيها مع الأهلي في دولة الإمارات مساء يوم غدًا الجمعة؛ المُوافق 5 من شهر مايو الجاري. في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا؛ بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

وخاصًة؛ بعد أن شَهدت القائمة الرئيسية للفريق العديد من المفاجآت النارية. والتي تتمثل في استبعاد ثلاثة عناصر أساسية منها، يأتي على رأسهم كلًا من عبد الله السعيد، وأسامة جلال.

غيابات بالجملة عن التشكيل المُتوقع لبيراميدز في مباراة السوبر أمام الأهلي

ضَربت الغيابات صفوف فريق بيراميدز؛ قبل انطلاق الملحمة الكروية المنتظرة، والتي سوف يلتقي فيها مع الأهلي؛ في مواجهة السوبر المصري 2022 في دولة الإمارات.

ويعاني الفريق في الوقت الراهن من غياب ثلاثة عناصر أساسية، جَاء على رأسهم، لاعب خط الوسط؛ عبد الله السعيد. والذي سوف يغيب عن هذه المواجهة؛ بعد أن تَعرض لإصابة قوية في نهائي كأس مصر؛ موسم 2021/2022.

تتمثل في وجود قطع من الدرجة الثانية في وتر الركبة، وقد أَكدت الأشعة على انتهاء موسمه الحالي. وكذلك بالنسبة للاعب المؤثر؛ أسامة جلال، الذي يعاني من قطع في وتر العضلة الضامة.

أما بالنسبة للاعب الثالث؛ فإنه شريف إكرامي، الذي تم استبعاده؛ بعد أن تم الكشف عليه؛ من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتَبين تعاطيه للمنشطات.

التشكيل المُتوقع لبيراميدز في مباراة السوبر

 

من سيعوض غياب أسامة جلال في صفوف بيراميدز أمام الأهلي؟

من بين الأسئلة التي اَنتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي “من سيعوض غياب أسامة جلال عن مواجهة الأهلي؟”.

وخاصًة؛ في ظل اعتماد باتشيكو؛ المدير الفني الحالي عليه خلال الفترة الماضية. ومن المُرجح أن يتم الاستعانة باللاعب أحمد سامي؛ بدلًا منه في هذا اللقاء.

التشكيل المُتوقع لبيراميدز في مباراة السوبر المصري 2022 أمام الأهلي

من المُتوقع أن يدفع باتشيكو بنفس العناصر التي تم الاعتماد عليها في مباراة الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة الكونفدرالية، والتي وَدع فيها الفريق المنافسات في مواجهة السوبر أمام الأهلي؛ لتكون؛ كالآتي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، علي جبر، محمد الشيبي.
  • في خط الوسط: بلاني توريه، وليد الكرتي، إبراهيم عادل.
  • يقود خط الهجوم: رمضان صبحي، مصطفى فتحي، فخر الدين بن يوسف.

التشكيل المُتوقع لبيراميدز في مباراة السوبر

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في السوبر المحلي

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الأهلي وبيراميدز في السوبر المحلي فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، وأبو ظبي الرياضية.

إغلاق