موعد مباراة تونس والعراق في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

موعد مباراة تونس والعراق في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

تترقب الجماهير العربية من كل مكان مباراة تونس والعراق التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها الأرجنتين في الفترة بين 20 مايو حتى 12 يونيو القادم 2023.

وتُعد هذه المواجهة إحدى المواجهات التي لا تقبل القسمة على إثنين. في ظل حاجة كل منهما إلى اقتناص الثلاث نقاط الأولى لهما في عمر الدور الأول من البطولة. بعد أن تلقيا الهزيمة في لقاء الجولة الأولى.

موعد مباراة تونس والعراق في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

يستعد ملعب استاد ملعب دييغو ارماندو مارادونا لاستضافة اللقاء العربي المرتقب بين المنتخبين “التونسي والعراقي”. ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023.

ومن المقرر أن تكون هذه المواجهة هي آخر مواجهات هذه الجولة، على أن تنطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر مايو الجاري 2023،  في تمام الساعة:

  • 12.00 صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  • 1.00 صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 10.00 مساء الخميس 25 مايو 2023 بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي نتيجة لقاء تونس وإنجلترا في الجولة الاولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة

وكان منتخب تونس قد التقى مع إنجلترا في منافسات الجولة الاولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة، وعلى الرغم من الأداء المميز الذي قدمه نسور قرطاج، إلا أنهم تلقوا الهزيمة. بنتيجة هدف دون مقابل.

مباراة تونس والعراق
مباراة تونس والعراق

ما هي نتيجة لقاء العراق والأوروغواي في الجولة الاولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة

بينما لم يقدم منتخب العراق الكثير خلال لقاءه الأول في دوري المجموعات من منافسات مونديال الشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023، وتلقى هزيمة ثقيلة من الأوروغواي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد انتهاء الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة

وبعد سقوط كلا المنتخبين العربيين في فخ الهزيمة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بالمسابقة الدولية “مونديال الشباب تحت 20 سنة”. جاء جدول ترتيب المجموعة الخامسة التي يتواجدان بها. كما يلي:

  1. المركز الأول: الأوروغواي ⇐ 3 نقاط.
  2. المركز الثاني: إنجلترا ⇐ 3 نقاط.
  3. صاحب المركز الثالث: تونس ⇐ بدون نقاط.
  4. المركز الرابع: العراق ⇐ بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والعراق في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق نقل كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 حصريًا داخل الوطن العربي والشرق الأوسط كاملًا قد خصصت قناة beIN Sports 2 HD Premium؛ من أجل بث وإذاعة اللقاء العربي المرتقب بين تونس والعراق.

مباراة تونس والعراق
مباراة تونس والعراق

ما هو تاريخ المواجهات بين تونس والعراق تحت 20 سنة قبل مواجهة اليوم الجمعة 2023-5-26؟

على مدار التاريخ لم تلتقي شباب نسور قرطاج مع أسود الرافدين سوى مرة واحدة فقط، والتي كانت في كأس العرب موسم 2020، وبالتحديد في دوري المجموعات بها، والتي انتهت لصالح المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف.

إغلاق