موعد مباراة إنجلترا والأوروغواي في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة إنجلترا والأوروغواي في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

تُعد مباراة إنجلترا والأوروغواي إحدى أقوى مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات في مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والتي تنظمها دولة الأرجنتين للمرة الثانية في التاريخ خلال الفترة من 20 من مايو الجاري وحتى 12 من يونيو القادم 2023.

ويخوض المنتخبان هذه المواجهة. من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة، ومن ثَم حسم التأهل رسميًا إلى الدور الثاني من منافسات المسابقة الدولية.

موعد مباراة إنجلترا والأوروغواي في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

سوف يكون ملعب استاد دييغو ارماندو مارادونا هو المستضيف لأحداث المواجهة المرتقبة بين إنجلترا والأوروغواي في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بمسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والمقرر بدايتها في مساء اليوم الخميس الموافق 25 مايو 2023، بتمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ما هي نتيجة لقاء إنجلترا وتونس في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

وكان منتخب إنجلترا قد تمكن من تحقيق فوز صعب على حساب المنتخب العربي “تونس“. بنتيجة هدف نظيف، في أولى مباريات المنتخبين في مونديال الشباب تحت 20 سنة.

مباراة إنجلترا والأوروغواي
مباراة إنجلترا والأوروغواي

ما هي نتيجة لقاء الأوروغواي والعراق في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

فجر منتخب الأوروغواي المفاجأة. بعد الأداء الذي ظهر عليه في أولى مبارياته في مونديال الشباب تحت 20 سنة، والذي أسفر عن سحقه لمنتخب العراق برباعية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والأوروغواي في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

وكانت القنوات القطرية بي إن سبورت قد أعلنت عن نقل مباراة إنجلترا والأوروغواي في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023 مساء اليوم الخميس الموافق 2023-5-25 مباشرًة وحصريًا عبر قناتها الثانية beIN Sports 2 HD Premium.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد انتهاء الجولة الاولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة 

ويدخل منتخبي إنجلترا والأورغواي هذه المواجهة. من أجل تحقيق الانتصار لحسم التأهل رسميًا إلى دور ال16 من مونديال الشباب تحت 20 سنة. لذلك يحتاج كل منهما إلى تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

خاصة أن جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد انتهاء الجولة الأولى، يتصدره المنتخب السماوي برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن الأسود الثلاثة صاحب المركز الثاني. بينما تحتل تونس المركز الثالث بدون نقاط، ولكن متفوقة على العراق متذيلة المجموعة.

مباراة إنجلترا والأوروغواي
مباراة إنجلترا والأوروغواي

ما هو تاريخ المواجهات بين إنجلترا والأوروغواي قبل مواجهة اليوم الخميس 2023-5-25؟

لم يلتقي شباب المنتخب الإنجليزي مع شباب الأوروغواي من قبل. سوى في مواجهة واحدة فقط عبر التاريخ، والتي كانت في كأس العالم تحت 20 سنة أيضًا. إلا أن ذلك كان موسم 2009، والتي انتهت لصالح السماوي بهدف دون رد.

إغلاق