رسميًا .. إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي واسم المعلق

رسميًا .. إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي واسم المعلق

زفت وزارة الشباب والرياضة المصرية خبرًا سارًا إلى جميع الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة. بعد أن أعلنت عن إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 من شهر فبراير الجاري 2023، والتي سوف تجمع بين زعيم القارة الإفريقية والعملاقي المدريدي. في منافسات مسابقة كأس العالم للأندية 2022 المقامة بالمملكة المغربية.

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي رسميًا 

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية قد أعلنت عن سعيها إلى نقل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022. بسبب أهميتها.

خاصة في ظل حصول إحدى القنوات المشفرة على حقوق نقل جميع مباريات هذه المسابقة، وعدم تمكن الكثير من الجمهور المصري من متابعة لقائي المارد الأحمر السابقين.

كما أعلنت عن صعوبة نقل هذه المواجهة عبر أي من القنوات الفضائية. بسبب حقوق البث لمجموعة القنوات السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل المسابقة كاملة حصريًا داخل الوطن العربي، ولكن من الممكن إذاعتها عبر القنوات الأرضية الوطنية، وبالتالي سوف يتم بث لقاء الأهلي ضد ريال مدريد على التلفزيون الأرضي عبر قناة “أون تايم سبورت الأرضية”.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2022

وبعد ان أعلنت قناة أون تايم سبورت الأرضية رسميًا عن إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 مساء يوم الأربعاء 2023-2-8. فإنه يمكن استقبال هذه القناة عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الأرضي «التماثلي»: UHF9.
  • والتردد الأرضي «الرقمي»: UHF32.
مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي
مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي

اسم معلق مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي 

كما أعلنت قناة ON Time Sport الأرضية عن تولي المعلق المتميز “أيمن الكاشف”. مهمة التعليق على أحدث اللقاء المرتقب بين المارد الأحمر والمرينجي. في مساء يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر فبراير 2023.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم بالأندية 2022 

يذكر أن مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، سوف تقام على ملعب استاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، في مساء يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر فبراير 2023، والتي سوف تنطلق في الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية، وكذلك دولتي تونس والجزائر.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

جميع القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022 

بالرغم من حصول قناة أون تايم سبورت الأرضية على حقوق بث مباراة الأهلي ضد ريال مدريد يوم الأربعاء 2023-2-8، إلا أنها لن تكون القناة الوحيدة التي سوف تنقل اللقاء. بل توجد أكثر من قناة أخرى مشفرة ومفتوحة، وهي كما يلي:

  1. “SSC Sports EXTRA 1HD”. 
  2. “Arryadia TNT”. 
  3. Aea Live.

إغلاق