موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022

أصبحت مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022، هي حديث العالم أجمع خلال الوقت الحالي. بعد أن تمكن المارد من تحقيق الفوز على حساب فريق سياتل الأمريكي. بنتيجة هدف دون مقابل، في المواجهة التي أُقيمت ضمن منافسات الدور الثاني من المسابقة الدولية.

وبهذه النتيجة تأهل الفريق المصري رسميًا إلى المربع الذهبي ويلتقي بالفريق الرسمي في أولى المسابقات الرسمية التي تجمع بين الفريقين في التاريخ.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022 

ضرب فريق الأهلي المصري موعدًا مع فريق ريال مدريد. بعد أن تمكن من التأهل رسميًا إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، ليتلقي الفريقان في منافسات هذا الدور من المسابقة على ملعب استاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله مساء يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، ولذلك في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية، وكذلك دولتي تونس والجزائر.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

الأهلي ضد ريال مدريد في مباراة رسمية للمرة الأولى في التاريخ 

والجدير بالذكر أن مواجهة الأهلي وريال مدريد المقبلة سوف تكون الأولى بين التاريخ التي تجمع بين الفريقين بصورة رسمية، خاصة أن اللقاء الذي التقى فيه المارد الأحمر مع المرينيجي من قبل في عام 2001، كان أحد اللقاءات الودية، والذي انتهى بفوز الفريق المصري. بنتيجة هدف دون مقابل.

مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد
مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد

أرقام تاريخية لفريق الأهلي المصري في كأس العالم للأندية بعد الفوز على سياتل الأمريكي 

واصل فريق الأهلي المصري تحقيقه للأرقام القياسية في بطولة كأس العالم للأندية. بعد أن تمكن من الفوز على فريق سياتل الأمريكي وتأهل رسميًا لملاقة الريال في نصف النهائي، وتتمثل هذه الأرقام في التالي: 

  1. الوصول إلى نصف نهائي مونديال الأندية للمرة الخامسة في التاريخ. ليكون بذلك ثاني أكثر الفرق مشاركًة في هذا الدور خلف ريال مدريد.
  2. حقق المارد الأحمر الانتصار ال8 في تاريخه في منافسات كأس العالم للأندية. ليتخطى بذلك فريق برشلونة صاحب ال7 انتصارات، ويصبح ثاني أكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات خلف الريال أيضًا.
  3. ضمن الفريق المصري التنافس على ميدالية في البطولة رسميًا، كما أصبح مؤكدًا خوضه للمباراة ال22 في تاريخ مشاركته في مونديال الاندية سواء فاز أو تعرض للهزيمة من الريال. ليحافظ على كونه أكثر الفرق التي خاضت مباريات في جميع النسخ ال19 من المسابقة.
  4. خرج فريق الأهلي بشباك نظيفة في 7 مباريات حتى الآن.
  5. أصبح محمد الشناوي حارس الأهلي، أكثر الحراس في تاريخ البطولة محافظًة على شباكه. بعد أن خرج بشباك نظيفة في 4 مباريات من أصل 5 خاضهم في المسابقة حتى الآن، بالتساوي مع نوير.

القنوات المجانية الناقلة لمواجهة ريال مدريد والأهلي في كأس العالم للاندية بالمغرب 2022

والجدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد والاهلي سوف يتم نقلها عبر القنوات المشفرة السعودية الرياضية على قناتها “SSC Sports EXTRA 1HD”، كما تستمر القناة المغربية الأرضية “Arryadia TNT” في نقل جميع مباريات مسابقة كأس العالم للاندية 2022، والتي من بينها هذه المواجهة. بينما ليس من المؤكد إذاعة قناة “aea Live” هذا اللقاء.

إغلاق