موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا أمام الترجي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا أمام الترجي والقنوات الناقلة لها

تبحث العديد من الجماهير العربية والمصرية في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، والتي سوف يواجه فيها فريق الترجي الرياضي التونسي في إياب دور المجموعات؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف يتم إقامتها على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة بأول ثلاثة نقاط، وخاصًة؛ في ظل تَأزم موقفه؛ بعد النتائج السلبية التي حَققها في أول ثلاث مباريات له في البطولة، وأصبح على وشك مغادرة البطولة؛ للمرة الثالثة على التوالي من دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي 2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد واحدة من أقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين كلًا من فريق الزمالك وفريق الترجي الرياضي التونسي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قَرر خوض هذه المباراة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر مارس الجاري.

مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

توقيت انطلاق مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا أمام الترجي

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لفتح أبوابه من جديد؛ من أجل استقبال مباراة الإياب، التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الترجي الرياضي التونسي ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق مباراة الفارس الأبيض والترجي

نَجح فريق الترجي من التربع على قمة المجموعة الرابعة؛ بعد انتهاء مباراة الجولة الثالثة أمام الزمالك. وخاصًة؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الفوز في الثلاث لقاءات السابقة، حَصد خلالهم تسعة نقاط كاملة.

وفي نفس الوقت، تَواجد المريخ السوداني في وصافة هذه المجموعة. برصيد أربعة نقاط؛ من خلال الفوز في مباراة، والتعادل في مباراة، والهزيمة في مباراة أخرى.

بينما، وَقع شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من خلال تحقيق الفوز في مباراة واحدة. ووَقع الفارس الأبيض في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة؛ من تعادل وحيد وهزيمتين.

مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

مجموعة القنوات الناقلة لهذه المباراة بالكامل

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري الوحيد لجميع لقاءات البطولة بالكامل.

إغلاق