موعد مباراة المريخ السوداني وشباب بلوزداد في إفريقيا 2023 والقنوات

موعد مباراة المريخ السوداني وشباب بلوزداد في إفريقيا 2023 والقنوات

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في القارة السمراء؛ انطلاق مباراة المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل تعزيز موقفه في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ الفريق السوداني؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه المواجهة.

موعد مباراة المريخ السوداني وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزعيم السوداني؛ لاستضافة غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي أبناء لعقيبة الجزائري؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط له في المجموعة.

وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023. وسوف تنطلق أحداث هذا اللقاء عصر يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 24 من شهر فبراير الجاري.

المريخ السوداني وشباب بلوزداد

توقيت انطلاق مباراة المريخ السوداني وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

أَعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق الفريق السوداني والفريق الجزائري. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

موقف الفريقين في المجموعة قبل انطلاق هذه المباراة

تَعرض الفريق الجزائري؛ للهزيمة في مباراة الجولة الثانية على يد الترجي الرياضي التونسي. وفَقد فرصة التربع على صدارة المجموعة الرابعة، واَكتفى بالتواجد في الوصافة؛ برصيد ثلاثة نقاط فقط.

بينما، وَقع المريخ السوداني في المركز الثالث؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ بعد أن تَعرض للتعادل أمام الزمالك، وخَسر في لقاء الجولة الأولى.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؟

لا، لم يلتقي الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية، وتعد هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى التي تجمع بين الثنائي في مختلف المسابقات والبطولات.

المريخ السوداني وشباب بلوزداد

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المباراة بالكامل فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات البطولة في النسخة الحالية.

إغلاق