موعد مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

موعد مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في القارة السمراء على موعد انطلاق مباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصًة؛ بعد أن تَعثر في أول جولتين، وتَواجد في قاع المجموعة الرابعة، وأصبح يتمتع بموقف سيء.

موعد مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 2023

يفتتح ملعب رادس أحضانه من جديد؛ من أجل استقبال واحدة من أقوى المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الراهن.

والتي سوف يحل فيها فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي فريق الترجي الرياضي التونسي؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المباراة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 25 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الزمالك والترجي

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

في آخر أيام انطلاق مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا؛ يلتقي الفارس الأبيض مع فريق غول إفريقيا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

موقف الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

تَأزم موقف الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة؛ عقب انتهاء مباراته الثانية أمام المريخ السوداني، والتي اَنتهت بالتعادل السلبي للفريقين؛ بدون أهداف.

فضلًا عن فَشله في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري، وتَعرض فيها للهزيمة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

ووَقع في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط وأصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات على الأقل، والتعادل في المباراة الرابعة؛ ليتمكن من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي.

بينما، يمتلك الترجي ثلاثة نقاط؛ من خلال تحقيق الفوز في لقاء وحيد، وسوف يخوض مباراته الثانية مساء اليوم أمام شباب بلوزداد، ويتقاسم صدارة المجموعة مع الفريق الجزائري.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان من قبل في 13 مباراة كاملة في جميع المسابقات. من بينهم، عشرة لقاءات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. تَمكن المختلط من تحقيق الفوز في ست لقاءات، وتَعرض للخسارة في أربع لقاءات، وتَعادل في ثلاث مواجهات أخرى.

مباراة الزمالك والترجي

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة.

إغلاق