موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في المونديال

موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في المونديال

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة المغرب وكرواتيا. وذلك؛ في مواجهة؛ لتحديد المركز الثالث والرابع في البطولة الأكثر متابعة في الوقت الراهن؛ كأس العالم. التي يتم تنظيمها في قطر 2022، ويبحث المنتخبان عن كيفية حصد المرتبة الثالثة؛ بعد أن فَقد الثنائي فرصة المشاركة في النهائي، والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

يحتضن استاد خليفة الدولي المباراة المرتقبة والنارية والمصرية، التي سوف يلتقي فيها المنتخب المغربي مع المنتخب الكرواتي مجددًا. ولكن هذه المرة في مواجهة؛ لتحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويرغب المنتخبان في حصد المرتبة الثالثة؛ من أجل الحصول على مبلغ مالي قدره 27 مليون دولار أمريكي. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 17 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة المغرب وكرواتيا

توقيت انطلاق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة أسود الأطلس والناريون، وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

تأهل المنتخبين إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

على الرغم من القوة التي ظَهر بها المنتخبين طوال البطولة؛ منذ انطلاق الجولة الأولى في دور المجموعات؛ حتى الدور النصف نهائي. إلا أن الثنائي لم يتمكنا من تحقيق حلم المشاركة في المباراة النهائية؛ فـ المنتخب الكرواتي كان يمتلك الفرصة للمشاركة للمرة الثانية على التوالي في النهائي.

وذلك؛ بعد أن شَارك فيه النسخة السابقة، وحَصل على لقب الوصافة؛ بعد أن تَعرض للهزيمة على يد المنتخب الفرنسي. وفي نفس الوقت، كان منتخب أسود الأطلس بإمكانه تحقيق إنجاز جديد وكبير؛ لم يسبق له تحقيقه من قبل، وهو المشاركة في النهائي.

ولكنه، وَدع البطولة؛ بعد أن تَعرض للهزيمة على يد الديوك؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد في الدور النصف نهائي. وبالتالي؛ فإنه سوف يلعب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع. بينما، تَعرضت كرواتيا لهزيمة فادحة في المربع الذهبي أمام الأرجنتين؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الجولة الأولى بين المنتخبين

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، أصبح المنتخب المغربي على بعد خطوات بسيطة؛ لملاقاة غريمه الكرواتي مرة أخرى في مونديال قطر. وذلك؛ بعد أن تَقابل معه من قبل في الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات. والتي لم يتمكن فيها من تحقيق الانتصار الأول له في البطولة، واَكتفى بالخروج بنقطة صعبة من قم الأسد. وذلك؛ عقب انتهاء أحداث اللقاء بالكامل؛ بنتيجة التعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تتساءل العديد من الجماهير في الوقت الراهن عن عدد اللقاءات السابقة، التي تَقابل فيها المنتخبين من قبل. وخاصًة؛ أن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لم تكن المباراة الوحيدة، التي تجمع بينهما.

وكان المنتخبان قد سبق وتَقابلا من قبل في مواجهتين فقط، لم يتمكن فيهما منتخب أسود الأطلس من تحقيق الانتصار في أي مواجهة. واَكتفي بإحراز التعادل في المباراة الأخيرة، وتَعرض للهزيمة في المباراة الأولى؛ من خلال اللجوء إلى ركلات الترجيح.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في مونديال قطر

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن نقل كافة أحداث هذه المواجهة أمام الجمهور العربي؛ عبر القناة المفتوحة والمشفرة. بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية، كما أَكدت القناة الأرضية المغربية عن حصولها على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل.

إغلاق