موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستعد استاد البيت؛ لاستضافة مباراة المغرب وكرواتيا، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. والتي يتم تنظيمها في قطر في الفترة بين 20 من شهر نوفمبر الجاري، و 18 من ديسمبر المُقبل. ويبحث كل منتخب في الوقت الراهن عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في بطولة كأس العالم 2022، الذي يتم تنظيمه في قطر في الوقت الراهن. وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذا اللقاء عصر يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 23 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة المغرب وكرواتيا

توقيت انطلاق مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

في رابع أيام انطلاق مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة مونديال قطر 2022؛ يلتقى منتخب أسود الأطلس مع منتخب الناريون؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • توقيت المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

مجموعة المنتخبين في مونديال قطر

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع المنتخبين؛ ضمن منتخبات المجموعة السادسة. والتي ضَمت أيضًا كلًا من بلجيكا وكندا، وسوف تشهد مباريات الجولة الأولى صراعًا شرسًا بين الأربع منتخبات؛ للتربع على قمة المجموعة.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

على الرغم من قلة عدد المواجهات التي جَمعت بين المنتخبين من قبل، والتي اَقتصرت على مواجهة واحدة فقط، إلا أنها شَهدت متعة وإثارة وحماس من جانب الثنائي. وكانت هذه المباراة قد أُقيمت؛ بتاريخ 11 ديسمبر عام 1996 في بطولة كأس الحسن الثاني الدولية الأولى.

ولم يتمكن أحد من المنتخبين من تحقيق الانتصار في الوقت الأصلي من اللقاء. واَنتهت المباراة؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفين لكلًا منهما. واَنتقلت أحداث اللقاء إلى ركلات الترجيح، التي اَنتهت؛ بفوز منتخب الناريون؛ بنتيجة سبع ركلات مقابل ستة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا والمعُلقين عليها

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث هذا اللقاء بالكامل؛ عبر مجموعة القنوات التالية. وبالتحديد؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، والكأس الرياضية:

  • Alkass EXTRA TWO HD؛ بتعليق سمير المعيرفي.
  • Alkass EXTRA One HD؛ بتعليق خالد الحدي.
  • beIN Sports HD 2 Max؛ بتعليق جواد بدة.
  • beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق جواد بدة.

إغلاق