تحميل جميع نتائج مباريات كأس العالم 2022 ملف pdf

تحميل جميع نتائج مباريات كأس العالم 2022 ملف pdf

يستعرض معكم موقعنا المتميز دائمًا؛ كورة أون جميع نتائج مباريات كأس العالم في قطر 2022 بالكامل. وخاصًة؛ بعد أن اَشتعلت أجواء المنافسة بين 16 منتخبًا، والذين تَمكنوا من حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 بصورة رسمية؛ للوصول إلى الدور الربع نهائي، وتحقيق إنجاز كروي جديد. وجَاءت معظم النتائج صادمة بالنسبة للعديد من الجماهير؛ في ظل عدم نجاح أي منتخب في حصد التسعة نقاط نهائيًا في دور المجموعة. فضلًا عن سقوط المنتخبات الكبيرة على يد بعض المنتخبات مثل فرنسا، التي تَعرضت للهزيمة على يد تونس.

نتائج مباريات كأس العالم في قطر 2022 كاملًة

شَهدت نتائج مباريات كأس العالم 2022؛ في نسخته الثانية والعشرين، التي تُقام حاليًا في دولة قطر العديد من المفاجآت الصادمة بالنسبة للجمهور. ووصفها العديد منهم خلال الساعات القليلة الماضية بأنها النتائج الأغرب في تاريخ مونديال بأكمله.

وخاصًة؛ بعد أن خَيبت بعض المنتخبات جميع التوقعات؛ من خلال الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة. ولكنها، غَادرت المنافسة؛ بعد انتهاء دور المجموعات.

فضلًا عن فشل جميع المنتخبات المشاركة في مونديال قطر في تحقيق ثلاث انتصارات متتالية في دور المجموعات، واقتناص التسعة نقاط كاملًة. لتكون هذه النسخة هي بمثابة النسخة الأولى التي تشهد هذه النتائج، ويمكنكم التعرف عليها بالتفصيل؛ وصولًا للمباراة النهائية؛ من خلال الصورة التالية.

نتائج مباريات كأس العالم

أرقام صادمة في نتائج كأس العالم 2022

استمرارًا للمفاجآت الكروية في بطولة كأس العالم 2022، نَجح المنتخب التونسي في تحقيق انتصارًا قويًا على بطل النسخة الماضية؛ المنتخب الفرنسي. وذلك؛ في المواجهة التي جَمعت بينهما؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات. والتي اَنتهت لصالحه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وعلى الرغم من أن هذه النتيجة لم تغير من موقف نسور قرطاج؛ من حيث خروجه نهائيًا من البطولة، إلا أنها في نفس الوقت تَمكنت من تعطيل قطار الانتصارات المتتالية لفرنسا. فضلًا عن نجاح المنتخب السعودي في تحقيق انتصارًا كبيرًا على منتخب الأرجنتين؛ على الرغم من أن جميع التوقعات كانت لصالح المنتخب الثاني. إلا أنه اَستطاع تفجير مفاجأة كبيرة؛ عقب تحقيقه الفوز؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولكن، بالرغم من تقديمه لهذه النتيجة، إلا أنه تَعثر في لقاء الجولة الثانية والثالثة، ووَدع البطولة من دور المجموعات. وزَادت المفاجأة أمام الجماهير؛ بعد أن تَمكن منتخب كوريا الجنوبية من التأهل إلى لقاءات دور الـ 16؛ برصيد أربعة نقاط، وجَاء في وصافة المجموعة الثامنة؛ خلفًا للبرتغال.

وبالرغم من تساويه في النقاط مع الأوروجواي؛ إلا أنه تَفوق على غريمه؛ من خلال اللعب النظيف. وتَعالت أصوات البكاء في المدرجات؛ عقب انتهاء لقاء كوريا والبرتغال؛ تخوفًا من إحراز السماوي أية أهداف. والتي كانت ستقضى على أحلام الكوريين في الاستمرار في المونديال، ولكن، سرعان ما تحول البكاء إلى فرحة عارمة بين اللاعبين والجماهير.

ولم يقتصر الجنون الكروي في المونديال عند هذا الحد؛ بل وَصل إلى تحقيق الكاميرون فوزًا غاليًا على البرازيل، الذي تَلقى الهزيمة الأولى له في دور المجموعات على مدار ستة نسخ كاملة من المونديال.

إنجازات المنتخب المغربي في دور المجموعات من المونديال

اَنتشرت فرحة كبيرة وسط الجماهير العربية؛ عقب تأهل المنتخب المغربي إلى مباريات دور الـ 16 في المونديال؛ وهو مُتواجد على صدارة المجموعة السادسة؛ ليكون بمثابة أول منتخب عربي؛ يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز.

فضلًا عن تمكنه من عدم تَلقى أية هزيمة طوال الثلاث لقاءات الخاصة بدور المجموعات، وتحقيقه الانتصار على المنتخب البلجيكي، الذي كان مُرشح بقوة للفوز باللقب هذا الموسم؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وقد تَفوق على كرواتيا؛ بفارق نقطتين، واَنضم إلى قائمة المنتخبات التي لم تتلقى هزيمة طوال دور المجموعات. والجدير بالذكر، أن منتخب أسود الأطلس اَفتتح لقاءاته في البطولة بلقاء وصيف النسخة السابقة؛ المنتخب الكرواتي.

ونَجح في الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف، بالإضافة إلى نجاحه في الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد. وذلك؛ بعد أن اَنتهت؛ بالتعادل السلبي للمنتخبين؛ بدون أهداف. ثم، فَاز على المنتخب البلجيكي؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد في الجولة الثانية. وفي الجولة الثالثة؛ حَقق انتصارًا كبيرًا على كندا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نتائج مباريات الجولة الأولى في كأس العالم

تعتبر النسخة الثانية والعشرين؛ من عمر بطولة كأس العالم واحدة من النسخ العجيبة أو المجنونة؛ كما أَطلق عليها بعض الجماهير. وخاصًة؛ في ظل وجود العديد من المفاجآت النارية؛ منذ انطلاق الجولة الأولى، والتي جَاءت نتائجها؛ كالآتي:

  • المجموعة الأولى:
  1. قطر والاكوادور: 0 / 2.
  2. هولندا والسنغال: 0 / 2.
  • المجموعة الثانية:
  1. إنجلترا وإيران: 2 / 6.
  2. ويلز وأمريكا: 1 / 1.
  • المجموعة الثالثة:
  1. الأرجنتين والسعودية: 1 / 0.
  2. المكسيك وبولندا: 0 / 0.
  • المجموعة الرابعة:
  1. تونس والدنمارك: 0 / 0.
  2. فرنسا وأستراليا: 1 / 4.
  • المجموعة الخامسة:
  1. ألمانيا واليابان: 1 / 2.
  2.   إسبانيا وكوستاريكا: 0 / 7.
  • المجموعة السادسة:
  1. المغرب وكرواتيا: 0 / 0.
  2. بلجيكا وكندا: 0 / 1.
  • المجموعة السابعة:
  1. سويسرا والكاميرون: 0 / 1.
  2. البرازيل وصربيا: 0 / 2.
  • المجموعة الثامنة:
  1. أوروغواي وكوريا الجنوبية: 0 / 0.
  2. البرتغال وغانا: 2 / 3.

نتائج مباريات الجولة الثانية بالكامل

تَمكنت ثلاث منتخبات من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16 في مباريات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في مونديال قطر. هم؛ فرنسا، والبرازيل، والبرتغال. واَقتنص كلًا منهم ستة نقاط؛ من خلال تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الأولى والثانية.

وفي نفس الوقت، وَدع منتخبين المنافسات بصورة نهائية؛ عقب انتهاء هذه اللقاء؛ هم قطر؛ صاحبة الاستضافة في هذه النسخة، وكندا. وذلك؛ بعد أن فَشل الثنائي في حصد أية نقاط نهائيًا طوال الجولة الأولى والثانية، وتَجمد رصيدهما عند النقطة صفر. وجاءت نتائج هذه الجولة بالتفصيل؛ كالآتي.

  • المجموعة الأولى:
  1. قطر والسنغال: 1 / 3.
  2. هولندا والإكوادور: 1 / 1.
  • المجموعة الثانية:
  1. إيران وويلز: 2 / 0.
  2. إنجلترا أمريكا: 0 / 0.
  • المجموعة الثالثة:
  1. السعودية وبولندا: 2 / 0.
  2. الأرجنتين والمكسيك: 0 / 2.
  • المجموعة الرابعة:
  1. تونس وأستراليا: 1 / 0.
  2. فرنسا والدنمارك: 1 / 2.
  • المجموعة الخامسة:
  1. اليابان وكوستاريكا: 0 / 1
  2. إسبانيا وألمانيا: 1 / 1
  • المجموعة السادسة:
  1. كرواتيا وكندا: 4 / 1
  2. بلجيكا والمغرب: 2 / 0
  • المجموعة السابعة:
  1. الكاميرون وصربيا: 3 / 3.
  2. البرازيل وسويسرا: 0 / 1.
  • المجموعة الثامنة:
  1. غانا وكوريا الجنوبية: 2 / 3.
  2. البرتغال والأوروجواي: 0 / 2.

نتائج لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات

هناك العديد من المنتخبات التي كانت ترغب في حجز مقعدًا لها في دور الـ 16؛ عقب تحقيق الانتصار في لقاءات الجولة الثالثة. والتي جاءت مخيبة لآمال العديد منهم، من بينهم؛ المنتخبات العربية؛ على رأسهم السعودية، وتونس. وكانت نتائج هذه الجولة بالكامل؛ كالآتي:

  • المجموعة الأولى:
  1. قطر وهولندا: 0 / 2.
  2. الإكوادور والسنغال: 1 / 2.
  • المجموعة الثانية:
  1. إنجلترا وويلز: 0 / 3.
  2. إيران وأمريكا: 1 / 0.
  • المجموعة الثالثة:
  1. السعودية والمكسيك: 2 / 1.
  2. الأرجنتين وبولندا: 0 / 2.
  • المجموعة الرابعة:
  1. فرنسا وتونس: 1 / 0.
  2. الدنمارك وأستراليا: 1 / 0.
  • المجموعة الخامسة:
  1. ألمانيا وكوستاريكا: 2 / 4.
  2.   إسبانيا واليابان: 2 / 1.
  • المجموعة السادسة:
  1. المغرب وكندا: 1 / 2.
  2. بلجيكا وكرواتيا: 0 / 0.
  • المجموعة السابعة:
  1. البرازيل والكاميرون: 1 / 0.
  2. سويسرا وصربيا: 2 / 3.
  • المجموعة الثامنة:
  1. غانا وأوروغواي: 2 / 0.
  2. البرتغال وكوريا الجنوبية: 2 / 1.

نتائج مواجهات دور الـ 16 في المونديال بالكامل

أصبح من الصعب تحديد أسماء المنتخبات الفائزة في لقاءات دور الـ 16 في النسخة الثانية والعشرين من المونديال. وخاصًة؛ بعد الإثارة والمتعة التي حَدثت في دور المجموعات، والتي جَاءت جميعها عكس التوقعات. وبالتالي؛ فإن الـ 16 منتخبًا لديهم نفس الفرصة بالتساوي؛ للتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ في ظل استمرار جنون كرة القدم.

ومن المُقرر أن تبدأ مواجهات هذا الدور يوم السبت القادم؛ المُوافق 3 من شهر ديسمبر الجاري، وتنتهي يوم الثلاثاء؛ المُوافق 6 من شهر ديسمبر الجاري. وسوف تنطلق مباراتين في اليوم الواحد؛ تبدأ الأولى في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة. وتنطلق الثانية في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة. وهذه المباريات؛ هي:

  • مباريات يوم السبت 3/12/2022:
  1. هولندا والولايات المتحدة الأمريكية: 3 / 1 .
  2. الأرجنتين وأستراليا (المباراة رقم 50): 2 / 1.
  • مباريات يوم الأحد 4/12/2022:
  1. فرنسا وبولندا (المباراة رقم 52): 3 / 1.
  2. إنجلترا والسنغال (المباراة رقم 51): 3 / 0.
  • مباريات يوم الإثنين 5/12/2022:
  1. اليابان وكرواتيا (المباراة رقم 53): 1 / 1، وتم خوض ركلات ترجيح؛ اَنتهت لصالح كرواتيا 3 / 1.
  2. البرازيل وكوريا الجنوبية (المباراة رقم 54): 4 / 1.
  • مباريات يوم الثلاثاء 6/12/2022:
  1. المغرب وإسبانيا (المباراة رقم 55): 0 / 0، وتم خوض ركلات ترجيح؛ اَنتهت لصالح المغرب 3 / 0.
  2. البرتغال وسويسرا (المباراة رقم 60): 6 / 1.

مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس العالم

نتيجة لقاءات الدور الربع نهائي

تنطلق مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم مساء يوم الجمعة؛ المُوافق 9 من الشهر الجاري، وتنتهي يوم السبت؛ المُوافق 10 من نفس الشهر. وسوف تكون هذه اللقاءات؛ كالآتي.

  • لقاءات اليوم الأول من الدور الربع نهائي في المونديال:
  1. الفائز من المباراة رقم 53 مع الفائز من المباراة رقم 54؛ في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة (المباراة رقم 58)؛ لقاء سوف يجمع بين كرواتيا والبرازيل؛ اَنتهي بفوز كرواتيا بركلات الترجيح. بنتيجة؛ 4 / 2، وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي للمنتخبين؛ هدفًا لكلًا منهما.
  2. الفائز من المباراة رقم 49 مع الفائز من المباراة رقم 50؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا (المباراة رقم 57)؛ لقاء سوف يجمع بين هولندا والأرجنتين؛ اَنتهي بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح؛ بنتيجة 4 / 3. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة والأشواط الإضافية؛ بالتعادل الإيجابي؛ هدفين لكل منتخب.
  • لقاءات اليوم الثاني من الدور الربع نهائي في المونديال:
  1. الفائز من المباراة رقم 55 مع الفائز من المباراة رقم 56؛ في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة (المباراة رقم 60)؛ لقاء سوف يجمع بين المغرب والبرتغال؛ تَمكن فيه المنتخب المغربي من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.
  2. الفائز من المباراة رقم 51 مع الفائز من المباراة رقم 52؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا (المباراة رقم 59)؛ لقاء سوف يجمع بين إنجلترا وفرنسا؛ نَجح منتخب الديوك الفرنسية من تحقيق فوزًا صعبًا على منتخب الأسود الثلاثة؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مشوار بطولة كأس العالم

نتائج مباريات الدور الربع نهائي في كأس العالم بالكامل

سوف نقوم بعرض كافة نتائج مباريات الدور الربع نهائي كاملًا في المونديال؛ عقب خوض جميع لقاءاته؛ تابعونا.

  • نتيجة مباراة كرواتيا والبرازيل: اَنتهت بفوز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ركلتين فقط، وكان التعادل الإيجابي؛ هدفًا لكل منتخب قد حَسم نتيجة المباراة والأشواط الإضافية.
  • نتيجة مباراة هولندا والأرجنتين: تَمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق انتصارًا صعبًا على غريمه؛ بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح. التي اَنتهت لصالحه؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ثلاثة فقط، وذلك؛ بعد أن اَنتهت أحداث المباراة والأشواط الإضافية؛ بالتعادل الإيجابي؛ هدفين لكل منتخب.
  • النتيجة النهائية لمباراة المغرب والبرتغال: نَجح منتخب أسود الأطلس في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيقه الفوز على غريمه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.
  • نتيجة مباراة إنجلترا وفرنسا: اَنتهت بفوز الديوك الفرنسية؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراتي الدور النصف نهائي في المونديال

حَددت الفيفا يومي الثلاثاء 13/12/2022، والأربعاء 14/12/2022؛ لخوض لقائي الدور النصف نهائي. وسوف يلتقي المنتخب الفائز من المباراة رقم 57 مع الفائز من المباراة رقم 58. والتي سوف تجمع بين كلًا من كرواتيا والأرجنتين، ويقابل المنتخب الفائز بالمباراة رقم 59 مع الفائز بالمباراة رقم 60، والتي سوف تجمع بين المغرب وفرنسا.

وسوف تبدأ هذه المواجهات في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة. ثم، يلتقي المنتخبان اللذان سوف يتعرضان للهزيمة في المواجهتين في مباراة؛ لتحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت 17/12/2022. وتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة.

نتيجة المباراة النهائية في كأس العالم قطر 2022

يتقابل المنتخبان الفائزان من مباراتي الدور النصف نهائي؛ في مواجهة مصيرية؛ لتحديد صاحب اللقب والوصيف في النسخة الثانية والعشرين؛ من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد؛ المُوافق 18 من الشهر الجاري؛ في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت القاهرة. والتي سوف تجمع بين كلًا من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الفرنسي؛ بينما، يتقابل المنتخب المغربي مع المنتخب الكرواتي في مواجهة أخرى؛ لتحديد المركز الثالث والرابع.

حمل من هنا ملف اكسل

حمل نتائج كأس العالم ملف bdf

جدول مباريات كأس العالم 2022 قطر موقع كورة أون
الأحد 20 نوفمبر 2022
المجموعات
أهداف المباراة
قطر 2/0 الإكوادور
الاثنين 21 نوفمبر 2022
أهداف المباراة إنجلترا 2/6 إيران
جميع أهداف المباراة السينغال 2/0 هولندا
أهداف المباراة الولايات المتحدة الأمريكية 1/1 ويلز
الثلاثاء 22 نوفمبر 2022
أهداف المباراة الأرجنتين 2/1 السعودية
جميع أهداف المباراة الدانمارك 0  0 تونس
أهداف المباراة المكسيك 0  0 بولندا
أهداف المباراة فرنسا 1/4 أستراليا
الأربعاء 23 نوفمبر 2022
جميع أهداف المباراة المغرب 0  0 كرواتيا
أهداف المباراة ألمانيا  2/1
اليابان
أهداف المباراة إسبانيا   0/7
كوستاريكا
جميع أهداف المباراة بلجيكا  0/1 كندا
الخميس 24 نوفمبر 2022
أهداف المباراة سويسرا 0/1 الكاميرون
أهداف المباراة أوروغواي 0  0 كوريا الجنوبية
جميع أهداف المباراة البرتغال 2/3 غانا
أهداف المباراة البرازيل 0/2 صربيا
الجمعة 25 نوفمبر 2022
أهداف المباراة ويلز 2/0 إيران
جميع أهداف المباراة قطر 3/1 السينغال
أهداف المباراة هولندا 1  1 الإكوادور
أهداف المباراة إنجلترا 0  0 الولايات المتحدة الأمريكية
السبت 26 نوفمبر 2022
أهداف المباراة تونس 1/0 أستراليا
جميع أهداف المباراة بولندا 0/2 السعودية
أهداف المباراة فرنسا 1/2 الدانمارك
أهداف المباراة الأرجنتين 0/2 المكسيك
الأحد 27 نوفمبر 2022
جميع أهداف المباراة اليابان 1/0 كوستاريكا
أهداف المباراة بلجيكا 2/0 المغرب
أهداف المباراة كرواتيا 1/4 كندا
جميع أهداف المباراة إسبانيا 1  1 ألمانيا
الاثنين 28 نوفمبر 2022
أهداف المباراة الكاميرون 3  3 صربيا
أهداف المباراة كوريا الجنوبية 3/2 غانا
جميع أهداف المباراة البرازيل 0/1 سويسرا
أهداف المباراة البرتغال 0/2 أوروغواي

جميع لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات في المونديال

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

أهداف المباراة الإكوادور 2/1 السينغال
جميع أهداف المباراة هولندا 0/2 قطر
أهداف المباراة إيران 1/0 الولايات المتحدة الأمريكية
أهداف المباراة ويلز 3/0 إنجلترا
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
جميع أهداف المباراة أستراليا 0/1 الدانمارك
أهداف المباراة تونس 1/0 فرنسا
أهداف المباراة السعودية 2/1 المكسيك
جميع أهداف المباراة بولندا 2/0 الأرجنتين
الخميس 1 ديسمبر 2022
أهداف المباراة كندا 2/1 المغرب
أهداف المباراة كرواتيا 0  0 بلجيكا
جميع أهداف المباراة اليابان 1/2 إسبانيا
أهداف المباراة كوستاريكا 4/2 ألمانيا
الجمعة 2 ديسمبر 2022
أهداف المباراة غانا 2/0 أوروغواي
أهداف المباراة كوريا الجنوبية 1/2 البرتغال
جميع أهداف المباراة الكاميرون 0/1 البرازيل
أهداف المباراة صربيا 3/2 سويسرا
السبت 3 ديسمبر 2022

مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس العالم

دور ال 16

أهداف المباراة هولندا 1 / 3 الولايات المتحدة الأمريكية
22:00  الأرجنتين 2 / 1  أستراليا
الأحد 4 ديسمبر 2022
18:00  فرنسا 3 / 1  بولندا
22:00  إنجلترا 3 / 0  السنغال
الاثنين 5 ديسمبر 2022
18:00 أول المجموعة E

اليابان

1 / 1 ثم، تَمكن المنتخب الكرواتي من تحقيق الانتصار بركلات الترجيح؛ بنتيجة

3 / 1

ثاني المجموعة F

كرواتيا

22:00 أول المجموعة G

البرازيل

4 / 1 ثاني المجموعة H

كوريا الجنوبية

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022
18:00 أول المجموعة F

المغرب

0 / 0

وتم حَسمها بركلات الترجيح، التي اَبتسمت للمنتخب المغربي، واَنتهت؛ بنتيجة 3 / 0

ثاني المجموعة E

إسبانيا

22:00 أول المجموعة H

البرتغال

6 / 1 ثاني المجموعة G سويسرا
الجمعة 9 ديسمبر 2022

نتائج مباريات الدور الربع نهائي من كأس العالم 2022

ربع النهائي

18:00 كرواتيا 1 / 1، وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي جَاءت في صالح المنتخب الكرواتي، وحَقق الفوز؛ بنتيجة 4 / 2 الفائز من المباراة رقم 54 البرازيل
22:00 الفائز من المباراة رقم 49 الأرجنتين 2 / 2، وتم حَسمها؛ عن طريق اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي اَنتهت لصالح المنتخب الأرجنتيني؛ بنتيجة 4 / 3 الفائز من المباراة رقم 50 هولندا
السبت 10 ديسمبر 2022
18:00 الفائز من المباراة رقم 55

المغرب

1 / 0 الفائز من المباراة رقم 56

البرتغال

22:00 الفائز من المباراة رقم 51

إنجلترا

1 / 2 الفائز من المباراة رقم 52

فرنسا

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

مباراتي الدور النصف نهائي من المونديال 2022

نصف النهائي

22:00 الفائز من المباراة رقم 57

الأرجنتين

3 / 0 الفائز من المباراة رقم 58

كرواتيا

الأربعاء 14 ديسمبر 2022
22:00 الفائز من المباراة رقم 59

المغرب

0 / 2 الفائز من المباراة رقم 60

فرنسا

السبت 17 ديسمبر 2022
المركز الثالث
18:00 الخاسر من المباراة رقم 61

المغرب

vs الخاسر من المباراة رقم 62

كرواتيا

الأحد 18 ديسمبر 2022
النهائي
18:00 الفائز من المباراة رقم 61

الأرجنتين

vs الفائز من المباراة رقم 62

فرنسا

إغلاق