تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022

تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022

يشهد متصفح جوجل الكثير من عمليات البحث خلال هذه الساعات عن تردد قناة aea  الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي تستضيفها المملكة المغربية، والتي كانت قد قامت بنقل لقاء المارد الأحمر السابق في منافسات المسابقة، وأعلنت رسميًا عن نقل مواجهة الأهلي المقبلة يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري 2023.

ما هي قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022؟ 

aea، هي مجموعة من القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، المملوكة إلى رجل الأعمال العراقي الإيراني “أمير الموسري”، وعددها 7 قنوات، تقوم بنقل عدد من البرامج التلفزيونية المختلفة.

ولكن خصصت هذه القنوات القناة المعروفة على أجهزة الرسيفر المختلفة باسم “aea Live”. من أجل بث جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي من بينها مواجهة الأهلي السابقة أمام أوكلاند سيتي، وكذلك اللقاء القادم أمام بطل أمريكا.

ما هو تردد قناة aea Live الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية 2022؟ 

أهم مميزات قناة aea Live، وغيرها من مجموعة هذه القنوات، أنها مجانية ومفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، ولا تحتاج إلى اشتراك خاص بها أو كود فك شفرة مثل بعض القنوات الأخرى، وهو ما أسعد الملايين من الجماهير العربية التي تمكنت من متابعة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2022.

ولن تتوقف هذه القناة عن نقل اللقاء السابق فقط، بل أن رئيسها قد أعلن رسميًا عن نقل باقي مباريات المسابقة الدولية، ومن بينها مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي المقرر إقامتها مساء يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023. لذلك يمكن لعشاق المارد الأحمر من كل مكان استقبال هذه القناة عبر التردد التالي: 

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11636.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
تردد قناة aea
تردد قناة aea

كيفية حل مشكلة عدم ظهور قناة aea Live على الرسيفر 

واجه البعض مشكلة أثناء محاولة استقبال قناة aea Live على الرسيفر الخاص به. بعد أن ظهرت مجموعة القنوات كاملة عدا هذه القناة، وهو ما حرمهم من متابعة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي السابقة عبر شاشات التلفزيون المختلفة. لذلك نقدم إليكم حل هذه الأزمة، والمتمثل في تغيير الرمز الخاص بالتردد وإعادة البحث من خلاله، كما يلي: 

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11637.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 

والجدير بالذكر أن قناة aea Live ليست القناة الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، بل أن هناك قناة مجانية أخرى ناقلة لجميع مباريات البطولة، وهي القناة الرياضية المغربية، التي تُعرف باسم “Arryadia TNT”.

وبالإضافة إلى القناتين المجانيتين، فإن مجموعة قنوات السعودية الرياضية المشفرة “SSC Sports HD” سوف تنقل لقاء الأهلي، وباقي لقاءات مونديال الأندية 2022. باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل مواجهات المسابقة حصريًا داخل الوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022

يذكر أن مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي التي يخوضها الفريقان ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022. تم تحديد موعدها ليكون في مساء يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، على أن تنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة، في الساعة:

  • 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية، وكذلك دولتي تونس والجزائر.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

إغلاق