موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوكلاند

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوكلاند

تتساءل الكثير من الجماهير العاشقة لكرة القدم داخل الوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022، التي تستضيفها المملكة المغربي في شهر فبراير الجاري 2023، خاصة بعد أن نجح المارد الأحمر في الفوز على فريق أوكلاند سيتي في أولى مباريات المسابقة، والتأهل رسميًا إلى الدور الثاني لملاقاة بطل الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022؟

ضرب فريق الأهلي موعداً مع بطل الولايات المتحدة الأمريكية “فريق سياتل ساوندرز” في منافسات الدور الثاني من مسابقة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022. بعد أن سحق فريق أوكلاند سيتي “بطل نيوزلاندا”. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

فريق الأهلي يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بعد الفوز على أوكلاند سيتي 

واصل المارد الأحمر تحقيقه للأرقام القياسية المختلفة في مونديال الأندية. بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على حساب فريق أوكلاند سيتي. بثلاثة نظيفة، ليصل بهذا الانتصار إلى الفوز السابع في تاريخه في جميع النسخ السابقة التي شارك فيها. كما أنها سادس مباراة في تاريخه يخرج بشباك نظيفة.

وتُعد هذه النتيجة هي ثاني أكبر نتيجة يحققها فريق الأهلي المصري في منافسات البطولة. بعد الفوز في النسخة السابقة على حساب فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة.

كما واصل المارد الأحمر تربعه على عرش جميع الفرق التي شاركت في البطولة على مدار تاريخها، بالتأهل رسميًا إلى الدور الثاني من منافسات النسخة ال19 من مونديال الأندية، وخوضه المباراة ال20 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022 بعد الفوز على أوكلاند سيتي 

كان قد تم تحديد موعد مواجهة الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2022 قبل انطلاق البطولة، وبالتالي معروف أن موعد لقاء الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام سياتل ساوندرز الأمريكي سوف، تنطلق في مساء يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023، في الساعة:

  • 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت المملكة المغربية، وكذلك دولتي تونس والجزائر.
  • 8.30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية
مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022؟

بالرغم من حصول مجموعة قنوات السعودية الرياضية المعروفة باسم SSC SPORTS على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 حصريًا داخل الوطن العربي، إلا أن هناك أكثر من قناة أخرى قامت بإذاعة مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي، وأعلنت عن نقل باقي المواجهات.

وبالتالي سوف يُنقل لقاء الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2022 عبر أكثر من قناة، منها المفتوحة ومنها المشفرة:

  1. SSC SPORTS 1HD.
  2. “Arryadia TNT”.
  3. aea LIVE. 

هل تقابل فريق الأهلي مع سياتل ساوندرز الأمريكي من قبل؟ 

يذكر أن مواجهة يوم السبت المقبل 2023-2-4 بين الأهلي وسياتل الأمريكي، هي أولى المواجهات التي سوف تجمع بين الفريقين على مدار التاريخ، فلم يسبق وأن تقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة في أي من المسابقات.

إغلاق