تعرف على تردد القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم للأندية بالمغرب 2022

تعرف على تردد القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم للأندية بالمغرب 2022

ما هي القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم للأندية 2022؟ وما هو ترددها؟ تلك الأسئلة التي يطرحها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة داخل الوطن العربي، والذين يرغبون في متابعة الحدث الرياضي الأهم خلال الفترة الحالية، وتستضيفه المملكة المغربية في الفترة بين 1 إلى 11 من شهر فبراير القادم للعام الميلادي الحالي 2023.

وخلال هذا التقرير، سوف نجيب على جميع هذه الأسئلة؟ بتوضيح جميع القنوات الناقلة لمباريات مونديال الأندية سواء كانت المشفرة أو المجانية، مع توضيح ترددها وكيفية استقبالها عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

ما هي القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم للأندية بالمغرب 2022؟

بالرغم من حصول مجموعة القنوات السعودية الرياضية المشفرة على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي، إلا أن هناك بعض القنوات المجانية التي تمكنت من الحصول على حقوق نقل لقاءات المسابقة، والتي تتمثل في القناة المغربية الأرضية المفتوحة، التي تتواجد على اجهزة الاستقبال المختلفة باسم “Arryadia TNT”.

كيف يمكن استقبال تردد القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم للأندية بالمغرب 2022؟

قناة “Arryadia TNT” هي إحدى القنوات المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات وكذلك القمر الصناعي العرب سات، والتي يمكن استقبالها على أجهزة الرسيفر العادية دون الحاجة إلى كود فك تشفير أو اشترك خاص بها، وفيما يلي إليكم ترددها على كلا القمرين:

  • تردد القناة على النايل سات.
  1. التردد: 11157.
  2. معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  3. الاستقطاب: أفقي.
  4. معدل الترميز: 27500.
  • تردد القناة على عرب سات.
  1. التردد: 12683.
  2. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  3. الاستقطاب: أفقي.
  4. معدل الترميز: 27500.
القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم للأندية
القنوات المجانية الناقلة لكأس العالم للأندية

تردد قناة SSC الناقلة لمونديال الأندية بالمغرب 2022

كما سبق وأن ذكرنا أن قنوات السعودية الرياضية “SSC Sports HD”، هي القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية بالمغرب 2022 حصريًا في الشرق الأوسط أجمع والدول العربية المختلفة، والتي لا يمكن مشاهدتها عبر شاشات التلفزيون المختلفة على أجهزة الرسيفر المختلفة، بل تحتاج إلى اشتراك، وجهاز خاص به، يتوفر من خلاله استقبال القناة على التردد التالي:

  • تردد القناة على عرب سات.
  1. التردد: 12523.
  2. الاستقطاب: عمودي.
  3. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  4. معدل الترميز: 27500.
  • تردد القناة على عرب سات.
  1. التردد: 11474.
  2. الاستقطاب: عمودي.
  3. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم الأربعاء 2023-2-1؟ 

يمكن لجمهور المارد الأحمر متابعة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي المرتقبة في منافسات الدور الأول من مونديال الأندية 2022 المقام في المملكة المغربية خلال نسخته الحالية في التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير 2022 بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت المغرب، عبر كلتا القناتين المشفرة والمجانية، أي:

  1. “SSC Sports 1HD”.
  2. “Arryadia TNT”.

إغلاق