موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة لها

تترقب الجماهير السعودية في كل مكان؛ انطلاق مباراة النصر وأبها القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الفريق القاري، الذي يأمل في تعويض الهزيمة التي تَعرض لها في المباراة السابقة أمام الاتحاد؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. فضلًا عن رغبته الشديدة في استعادة الصدارة مرة أخرى؛ بعد أن تَواجد في وصافة الجدول.

موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق المواجهة القوية والنارية، التي سوف يستضيف فيها فريق النصر غريمه التقليدي فريق أبها. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم السبت؛ المُوافق 18 من شهر مارس الجاري.

مباراة النصر وأبها

توقيت انطلاق مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي

في ختام مباريات الجولة الواحدة والعشرين من دوري روشن السعودي؛ يلتقي الفريق القاري بغريمه فريق زعيم الجنوب؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

على الرغم من أن النصر كان المُتصدر في الدوري خلال المباريات السابقة، إلا أن الهزيمة المفاجئة التي تَعرض لها في الجولة العشرين على يد الاتحاد أَسفرت عن هبوطه إلى الوصافة.

وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 46؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن العميد. وأصبح بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، وهزيمة غريمه؛ من أجل استعادة القمة مرة أخرى.

وعلى الجانب الآخر، تَأزم موقف فريق أبها في الجدول؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها خلال الأسابيع الماضية. والتي أَدت إلى تَواجده في المركز الثاني عشر.

وأصبح مهدد بالهبوط؛ في حالة استمرار نتائجه كما هي. ويمتلك حاليًا عدد 23 نقطة؛ مُتساويًا في ذلك مع الفيحاء؛ صاحب المركز الـ 11، والإتفاق؛ صاحب المركز العاشر.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان من قبل في 15 مواجهة كاملة في مختلف المسابقات، كانت الغلبة حاضرة لصالح الفريق القاري. الذي تَمكن من تحقيق الفوز في عشرة لقاءات، وتَعرض للخسارة في مباراتين، وتَعادل في ثلاث لقاءات أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

أَعطى فريق النصر درسًا قاسيًا لفريق أبها في عُقر داره في مباراة الذهاب التي جَمعت بينهما في الدوري؛ بعد أن حَقق الفوز عليه؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

مباراة النصر وأبها

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها القادمة

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC، بالإضافة إلى تطبيق شاهد.

إغلاق