موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس خادم الحرمين 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس خادم الحرمين 2023 والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العربية والسعودية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ من أجل تحقيق الفوز.

ومن ثم؛ يتمكن من التأهل إلى المربع الذهبي. وخاصًة؛ العميد، الذي يتمتع بروح عالية في الوقت الراهن؛ عقب الفوز الغالي الذي حَققه على غريمه النصر في الدوري؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ونَجح في التربع على صدارة الجدول؛ بفارق نقطة واحدة عن غريمه.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023

يستعد الفريق الأول بنادي الاتحاد السعودي؛ من أجل خوض المباراة المصيرية والقوية، التي سوف يلتقي فيها مع الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة عصر يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 13 من شهر مارس الجاري.

مباراة الاتحاد والفيحاء

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد والفيحاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين

تنطلق مواجهات الدور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين؛ بالمواجهة القوية التي سوف تجمع بين العميد والنسور، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.

تَأهل الفريقين إلى الدور الربع نهائي في البطولة

تَمكن فريق الاتحاد السعودي من حَسم بطاقة التأهل والصعود إلى الدور الربع نهائي؛ بعد أن حَقق انتصارًا صعبًا على غريمه الشباب؛ في المواجهة القوية التي جَمعت بينهما في دور الـ 16 من البطولة.

واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة التعادل بين الثنائي؛ هدفًا لكل فريق. وتم حَسم النتيجة النهائية؛ من خلال اللجوء إلى ركلات الترجيح. التي اَبتسمت لصالح العميد؛ بعد أن سَجل أربع ركلات؛ مقابل ثلاثة فقط لفريق الليث الأبيض.

وعلى الجانب الآخر، نَجح فريق الفيحاء في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب المستوى الذي ظَهر به في مباراة دور الـ 16. والتي اَلتقي فيها مع الخليج، وتَمكن من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة في بطولة كأس خادم الحرمين؟

اَلتقي الفريقان من قبل في بطولة الكأس في مواجهة واحدة فقط. نَجح فيها العميد في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض في المواجهة الأخيرة في بطولة كأس السوبر السعودي، وتَمكن الاتحاد من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

مباراة الاتحاد والفيحاء

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء القادمة

نَجحت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC في الانفراد بحقوق بث جميع مباريات البطولة؛ عبر القناة المشفرة فقط. من بينهم؛ اللقاء الذي سوف يجمع بين العميد والنسور على استاد مدينة المجمعة الرياضية.

إغلاق