موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة لها

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الاتحاد والفتح القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري السعودي؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار.

وخاصًة؛ العميد، الذي يأمل في الانفراد بصدارة الجدول؛ بعد الفوز الغالي الذي حَققه على النصر في المواجهة السابقة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2022/2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بغريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الفتح.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري السعودي؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 18 من شهر مارس الجاري.

مباراة الاتحاد والفتح

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي

في أول مباريات اليوم الثالث والأخير من انطلاق الجولة الواحدة والعشرين من دوري روشن السعودي؛ يلتقي العميد مع النموذجي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل فريق الاتحاد هذه المواجهة، وهو يتمتع بروح عالية؛ بعد الفوز الكبير الذي حَققه في المباراة السابقة، والتي اَلتقي فيها مع غريمه النصر.

ونَجح من خلالها من التربع على قمة الجدول؛ برصيد 47 نقطة. ويأمل في الاستمرار في التواجد على الصدارة؛ من خلال تحقيق الفوز الثالث له على التوالي.

ومن ثم، الوصول إلى النقطة الـ 50. فضلًا عن تَعرض غريمه للهزيمة؛ ليرفع الفارق بينهما إلى أربعة نقاط كاملة.

وفي المقابل، يَتواجد الفتح في المركز السادس؛ برصيد 32 نقطة؛ بفارق نقطتين عن التعاون؛ صاحب المركز الخامس في الوقت الراهن.

ويبحث عن كيفية تحسين مستواه؛ بعد أن فَقد نقطتين أمام أبها في المباراة السابقة. والتي اَنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين؛ بنتيجة هدفين لكل فريق.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 35، التي تجمع بين الفريقين؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 34 مباراة كاملة.

جَاءت نتائج الفريقين متقاربة بشكل كبير، وخاصًة؛ بعد أن نَجح الاتحاد في تحقيق الفوز في 14 مباراة، وتَعرض للخسارة في 12 مباراة، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 11 مباراة أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

تَمكن العميد من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على غريمه في الدوري؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالحه.

مباراة الاتحاد والفتح

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة النارية فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC. بالإضافة إلى إذاعتها؛ عبر تطبيق شاهد.

إغلاق