موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2022/2023 والقنوات

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2022/2023 والقنوات

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة الاتحاد وأبها القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ العميد، الذي يأمل في الانفراد نهائيًا بالصدارة، وتوسيع الفارق بينه وبين النصر؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن إلى ستة نقاط كاملة. فضلًا عن تعويض الهزيمة الأخيرة التي لَحقت به؛ على يد التعاون.

موعد مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 2022/2023

يستعد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية؛ لاستضافة واحدة من أجمل المباريات المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها فريق أبها ضيفًا ثقيلًا على غريمه الاتحاد، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري السعودي؛ موسم 2022/2023.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حَدد مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 8 من شهر مايو الجاري؛ ليكون بمثابة الموعد الرئيسي؛ الخاص بانطلاق هذه المواجهة.

مباراة الاتحاد وأبها

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد وأبها في دوري روشن السعودي

في ختام مباريات اليوم الأول من انطلاق مواجهات الأسبوع السادس والعشرين من دوري روشن السعودي. يلتقي العميد مع زعيم الجنوب؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل العميد هذه المواجهة، وهو مُتواجد في صدارة الجدول؛ برصيد 59 نقطة، ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة الـ 62؛ من خلال الفوز في هذه المباراة.

فضلًا عن رغبته الشديدة في تعويض الهزيمة التي تَعرض لها في الجولة الخامسة والعشرين؛ على يد التعاون؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى؛ من أجل توسيع الفارق بينه وبين النصر؛ صاحب الوصافة حاليًا إلى ستة نقاط؛ بدلًا من ثلاثة فقط.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق زعيم الجنوب في تحسين مركزه في الجدول. بعد أن تَواجد في المركز العاشر؛ برصيد 30 نقطة؛ بالتساوى مع الإتفاق؛ صاحب المركز التاسع.

ويأمل في تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي؛ بعد أن فَاز في المباراة السابقة له على العدالة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 20 مواجهة سابقة. تَمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في 13 مباراة كاملة، وتَعرض للخسارة في أربع مباريات، وتَعادل في ثلاثة آخرين.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري

حَقق العميد فوزًا صعبًا في مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري. بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد؛ في المواجهة التي أُقيمت على ملعب زعيم الجنوب.

مباراة الاتحاد وأبها

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها القادمة

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية. وبالتحديد؛ عبر قناتي SSC 1 HD، و SSC 1 SD. بالإضافة إلى بثها أمام الجمهور؛ عبر تطبيق شاهد.

إغلاق