موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي 2023 والقنوات

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي 2023 والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد التعاون القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ العميد، الذي يأمل في حصد اللقب التاسع في تاريخه من هذه البطولة؛ بعد أن تُوج بها ثماني مرات كاملة من قبل.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي 2022/2023

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق اليوم الثالث والأخير من انطلاق مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد ثلاث مواجهات نارية.

من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يحل فيه فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي فريق التعاون. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 3 من شهر مايو الجاري.

مباراة الاتحاد ضد التعاون

توقيت انطلاق مباراة الاتحاد ضد التعاون في دوري روشن السعودي

في واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن؛ يلتقي العميد مع سكري القصيم في الأسبوع الخامس والعشرين من دوري روشن السعودي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح العميد في التربع على صدارة الجدول؛ بعد انتهاء 24 جولة كاملة؛ برصيد 59 نقطة؛ بفارق ثلاثة نقاط عن النصر؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

وأصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، بالإضافة إلى مواجهتين قادمتين، وهزيمة غريمه في مباراتين على الأقل؛ ليتمكن من حسم لقب الدوري هذا الموسم؛ للمرة التاسعة في تاريخه.

وفي المقابل، يَتواجد فريق سكري القصيم في المركز السادس في الجدول؛ برصيد 37 نقطة؛ بفارق نقطتين عن الفتح؛ صاحب المركز الخامس.

ويسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الصعود إلى المركز الخامس. فضلًا عن رغبته في تعويض التعثرات المتتالية التي وَقع فيها في آخر لقاءات له، والتي لم يتمكن فيها من تحقيق أي انتصار.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سبق وتَقابل الفريقان من قبل مع بعضهما البعض في 34 مباراة كاملة في مختلف المسابقات. تَمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في 19 مباراة؛ مقابل سبع انتصارات فقط لفريق التعاون. واَنتهت عدد ثماني لقاءات بينهما؛ حتى الآن؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح العميد في تحقيق فوزًا كبيرًا على غريمه في مباراة الذهاب في الدوري. عقب انتهائها؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد لصالحه.

مباراة الاتحاد ضد التعاون

 

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة النارية بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر تطبيق Shahid VIP.

إغلاق