موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان المرتقبة. والتي سوف تجمع بين الفريقين؛ ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس ملك إيطاليا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذا اللقاء؛ طمعًا في تحقيق الفوز؛ من أجل تسهيل مهمته في الصعود والتأهل إلى النهائي؛ قبل انطلاق مباراة الإياب. وخاصًة؛ فريق السيدة العجوز، الذي يطمح في استغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه؛ لتحقيق الانتصار.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نصف نهائي كأس ملك إيطاليا 2022/2023

يحتضن استاد سان سيرو اللقاء المرتقب والناري، الذي سوف يحل فيه الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس.

وذلك؛ في إطار منافسات ذهاب الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس ملك إيطاليا؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غدًا الثلاثاء؛ المُوافق 4 من شهر إبريل الجاري.

مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

توقيت انطلاق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في المربع الذهبي من كأس إيطاليا

كَشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة السيدة العجوز والأفاعي في ذهاب المربع الذهبي من كأس إيطاليا. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

كيف تَأهل الفريقان إلى الدور النصف نهائي من البطولة؟

تَمكن فريق السيدة العجوز من تخطى عقبة مباراة الدور الربع نهائي في الكأس، والتي اَلتقي فيها مع غريمه لاتسيو. ونَجح في تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، وحَسم مقعدًا له في المربع الذهبي.

وفي نفس الوقت، فَاز فريق الأفاعي هو الآخر؛ بنفس النتيجة السابقة في الدور الربع نهائي على أتالانتا.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في كأس إيطاليا

على الصعيد التاريخي؛ تَقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة في بطولة كأس ملك إيطاليا. والتي وَصلت إلى 34 مباراة كاملة.

كانت الغلبة من نصيب اليوفي، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في 15 مباراة؛ مقابل 11 انتصار لصالح الإنتر.

وفي نفس الوقت، اَنتهت عدد ثماني مواجهات بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي. سَجل اليوفي عدد 52 هدفًا في مرمى غريمه، واَستقبل 43 هدفًا آخر.

جَاءت من بين إجمالي هذه اللقاءات؛ خمس لقاءات في الدور النصف نهائي. شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا لفريق السيدة العجوز.

وخاصًة؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الفوز في أربع لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد فقط، ولم يتعرض للخسارة نهائيًا على يد غريمه في المربع الذهبي؛ حتى الآن.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين في الكأس

كانت المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين في بطولة كأس ملك إيطاليا في نهائي النسخة السابقة عام 2022.

وتَمكن فيها فريق الأفاعي من حصد اللقب؛ بعد أن حَقق الفوز؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين؛ بعد أن تَم اللجوء إلى الوقت الإضافي.

مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولها رسميًا على حقوق بث مباريات كأس إيطاليا بالكامل.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين اليوفي والإنتر. فضلًا عن إذاعته فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة AD sports premium 2، وتطبيق Starz Play App.

إغلاق