موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2023 والقنوات

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2023 والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ فريق السيدة العجوز، الذي اَبتعد عن المنافسة على صدارة الجدول؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها خلال الأسابيع الماضية.

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2022/2023

يفتح ملعب سان سيرو أبوابه من جديد؛ لاستضافة واحدة من أقوى المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان والفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس.

وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع السابع والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 19 من شهر مارس الجاري.

مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

توقيت انطلاق مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

في ختام مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي؛ يلتقي فريق الأسود والأزرق مع فريق السيدة العجوز؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل فريق إنتر ميلان هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه، وخاصًة؛ بعد أن اَتسع الفارق بينه وبين نابولي؛ صاحب الصدارة حاليًا إلى 18 نقطة.

وتَواجد في وصافة الجدول؛ برصيد 50 نقطة. ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل رد اعتباره مرة أخرى؛ بعد الهزيمة الثقيلة التي تَعرض لها في مباراة الذهاب على يد السيدة العجوز.

فضلًا عن رغبته في تعويض الخسارة التي تَلقاها في الجولة الماضية على يد سبيزيا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي المقابل، يقدم اليوفي مستوى متذبذب في الموسم الحالي؛ أَسفر عن تَواجده في المركز السابع؛ برصيد 38 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط عن أتالانتا؛ صاحب المركز السادس.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

يعتبر السجل التاريخي ملئ بالمواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات. والتي وَصلت إلى 116 مباراة كاملة، شَهدت هذه اللقاءات إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي.

نَجح اليوفي في تحقيق الفوز في 55 مباراة كاملة، وتَعرض للخسارة في 35 مباراة، وتَعادل في 26 مواجهة أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

اَنتهت مباراة الذهاب التي جَمعت بين الفريقين؛ بفوز فريق السيدة العجوز على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة AD SPORTS Premium 1؛ بتعليق المتميز؛ فارس عوض.

إغلاق