موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تدعيم صفوفه؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ الفريق السماوي، الذي يأمل في الوصول إلى صدارة الجدول؛ عقب انتهاء لقاءات هذا الأسبوع، والإطاحة بفريق أرسنال.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي بورنموث  على ملعب فيتاليتي.

وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 25 من شهر فبراير الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في البريميرليج

يستعد الفريق السماوي؛ لخوض مباراة قوية ومصيرية؛ بحثًا عن ثلاثة نقاط جديدة في البريميرليج أمام فريق بورنموث، وسوف تبدأ هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق السماوي هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز، وخاصًة؛ في ظل رغبته الشديدة في اللحاق بغريمه أرسنال؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن. ويَتربع السيتي حاليًا في وصافة الجدول؛ برصيد 52 نقطة؛ بفارق نقطتين عن غريمه.

ويأمل في هزيمة أرسنال أو تعادله هذا الأسبوع؛ ليتمكن من الوصول إلى صدارة الجدول؛ برصيد 55 نقطة كاملة.

وفي المقابل، يَتواجد فريق بورنموث المركز السابع عشر؛ برصيد 21 نقطة؛ مُتساويًا في ذلك مع إيفرتون، الذي تَفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف. وأصبح مُتواجد في منطقة الخطر، ولم يكن أمامه أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز.

تاريخ مواجهات الفريقين السابقة في جميع المسابقات

لم يلتقي الفريقان في العديد من المواجهات السابقة، وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد اللقاءات بينهما على 12 مباراة فقط. لم تشهد هذه المباريات أي هزيمة للسيتي، وخاصًة؛ بعد أن نَجح في تحقيق الفوز فيهم جميعًا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

نَجح الفريق السماوي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، وخَرج بالثلاثة نقاط كاملًة؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث القادمة

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات البريميرليج هذا الموسم على نقل هذه المباراة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق