موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا 2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار في مواجهة الذهاب؛ من أجل تسهيل مهمة الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ قبل انطلاق مباراة الإياب.

وخاصًة؛ الفريق الألماني، الذي يأمل في استغلال إقامة مباراته على أرضه، وفي وسط جمهوره؛ لتحقيق الانتصار على غريمه الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2023

يستعد ملعب ريد بول أرينا؛ لاستضافة واحدة من أقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول لايبزيج الألماني.

وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا 2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 22 من شهر فبراير الجاري.

مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قَرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خوض اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين الفريق السماوي وفريق لايبزيج؛ على ملعب الثاني؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

كيف صَعد الفريقان إلى مباريات دور الـ 16؟

تَمكن الفريق السماوي من حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16؛ عقب تَواجده على صدارة المجموعة السابعة؛ برصيد 14 نقطة.

وكان قد لَعب ست لقاءات كاملة في دور المجموعات. حَقق الفوز في أربع مباريات، وتَعادل في مباراتين، ولم يتعرض للخسارة نهائيًا؛ حتى الآن.

وفي المقابل، تَأهل فريق لايبزيج الألماني إلى هذه المواجهة؛ وهو مُتواجد على وصافة المجموعة السادسة؛ خلفًا لريال مدريد؛ برصيد 12 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق الملكي. وكان قد حَقق الفوز في أربع مباريات، وخَسر في مباراتين.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع البطولات

تَقابل الفريقان من قبل في مواجهتين فقط؛ ذهاب وعودة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونَجح الفريق السماوي في تحقيق الفوز في المباراة الأولى على أرضه؛ بنتيجة 6/3. وتَعرض للخسارة في اللقاء الثاني على أرض غريمه؛ بنتيجة 2/1.

مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيج القادمة

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل. عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وقناة beIN 4K HDR؛ بتعليق رؤوف خليف.

إغلاق