موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة ليفربول وفولهام القادمة، وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وخاصًة؛ الريدز، الذي يحاول تحسين موقفه في الجدول؛ قبل انتهاء الموسم الحالي. والوصول إلى المركز الثالث أو الرابع؛ بدلًا من الخامس، الذي يَتواجد عليه في الوقت الراهن.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول؛ لاستضافة غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي فولهام. وذلك؛ في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023 على أرضية ملعب أنفيلد.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غدًا الأربعاء؛ المُوافق 3 من شهر مايو الجاري.

مباراة ليفربول وفولهام

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وفولهام في البريميرليج

كَشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الريدز وفولهام القادمة. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح الريدز في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيقه الفوز في آخر أربع مباريات له في البريميرليج؛ على الرغم من التعثرات التي وَقع فيها منذ بداية الموسم الحالي.

وقَفز إلى المركز الخامس؛ برصيد 56 نقطة. ويسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 59.

ومن ثم، يتمكن من تقليص الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد؛ صاحب المركز الرابع إلى أربعة نقاط فقط.

وفي المقابل، يأمل فريق فولهام في تحقيق الانتصار الأول له بعد هزيمتين متتاليتين على يد كلًا من أستون فيلا، ومانشستر سيتي.

ويَتواجد حاليًا في المركز الحادي عشر؛ برصيد 45 نقطة؛ بفارق خمسة نقاط كاملة عن فريق برينتفورد؛ صاحب المركز التاسع في الوقت الراهن.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 33 مناسبة.

كانت الغلبة من نصيب الليفر، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 20 مباراة، وتَعرض للهزيمة في سبع مباريات، وتَعادل في ستة آخرين.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، فَشل الريدز في تحقيق الفوز على غريمه في مباراة الدور الأول في الدوري. واَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكل فريق.

مباراة ليفربول وفولهام

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية؛ الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات البريميرليج هذا الموسم عن نَقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

إغلاق