موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات

تترقب الجماهير في كل مكان؛ انطلاق مباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصًة؛ الريدز، الذي ظَهر بمستوى سيء هذا الموسم. ويأمل في إنهاء الموسم الحالي، وهو مُتواجد على أحد المراكز الأربعة الأولى. فضلًا عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حَققها خلال المباريات السابقة له، والتي كان آخرها؛ على حساب توتنهام هوتسبير.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يفتح ملعب أنفيلد أبوابه من جديد؛ من أجل استقبال الجماهير الكبيرة، التي ترغب في مشاهدة ومتابعة اللقاء الناري المرتقب. الذي سوف يحل فيه فريق برينتفورد ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي فريق ليفربول.

وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم غدًا السبت القادم؛ المُوافق 6 من شهر مايو الجاري.

مباراة ليفربول وبرينتفورد

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وبرينتفورد في البريميرليج

في ختام مباريات اليوم الأول من انطلاق مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من البريميرليج؛ يلتقي الريدز مع فريق النحل؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الريدز هذه المباراة، وهو مُتواجد في المركز الخامس في الجدول؛ برصيد 59 نقطة؛ بفارق أربعة نقاط عن مانشستر يونايتد؛ صاحب المركز الرابع في الوقت الراهن.

ويبحث عن كيفية تقليل الفارق بينه وبين غريمه؛ من خلال الوصول إلى النقطة الـ 62. فضلًا عن هزيمة الشياطين الحمر هذا الأسبوع؛ ليتمكن من تقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة فقط.

وعلى الجانب الآخر، تَمكن فريق برينتفورد من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تَواجده في المركز التاسع في الجدول؛ برصيد 50 نقطة؛ بفارق نقطتين فقط عن برايتون؛ صاحب المركز الثامن.

ويأمل في تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل تقليص الفارق بينه وبين الليفر إلى ستة نقاط؛ بدلًا من تسعة. 

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في مختلف المسابقات

لم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات.

وخاصًة؛ بعد أن اَقتصرت عدد المواجهات بينهما على أربع مباريات فقط، تَمكن الريدز من تحقيق الفوز في مباراتين، وخَسر في مباراة، وتَعادل في مباراة أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح فريق النحل في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل في مباراة الذهاب، التي تَقابل فيها مع ليفربول في الدوري. وذلك؛ بعد أن حَقق فوزًا كبيرًا على غريمه؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مباراة ليفربول وبرينتفورد

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة

سوف يتم نقل وإذاعة كافة أحداث هذا اللقاء بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق