موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد؛ انطلاق مباراة توتنهام ضد أستون فيلا القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل تحسين موقفه في الجدول. وخاصًة؛ السبيرز، الذي يطمح في إنهاء الموسم الحالي، وهو مُتواجد على أحد المراكز السبعة الأولى؛ من أجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي النسخة القادمة؛ موسم 2023/2024.

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يستعد ملعب فيلا بارك؛ لاستضافة المواجهة المرتقبة والقوية، التي سوف يحل فيها فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي أستون فيلا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قَرر خوض هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 13 من شهر مايو الجاري.

مباراة توتنهام ضد أستون فيلا

توقيت انطلاق مباراة توتنهام ضد أستون فيلا في البريميرليج

في أول أيام انطلاق الأسبوع السادس والثلاثين من البريميرليج؛ يلتقي السبيرز مع الأسود؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل السبيرز هذه المواجهة، وهو مُتواجد في المركز السادس؛ برصيد 57 نقطة؛ بعد الفوز الأخير، الذي حَققه في المباراة السابقة على كريستال بالاس؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

ويفرق حاليًا عن ليفربول؛ صاحب المركز الخامس في الوقت الراهن؛ بخمسة نقاط كاملة. ويأمل في تحسين مركزه في الجدول، والصعود إلى أحد المراكز الأربعة الأولى؛ من خلال تحقيق الفوز في الثلاث لقاءات المتبقية له في الموسم الحالي. بالإضافة إلى هزيمة الريدز فيهم جميعًا.

بينما، يطمح فريق أستون فيلا في المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم. وخاصًة؛ بعد أن وَقع في الثامن؛ برصيد 54 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن برايتون؛ صاحب المركز السابع.

ويمتلك فرصة كبيرة؛ للانضمام إلى هذه البطولة في النسخة المقبلة. وذلك؛ من خلال تحقيق الفوز في الثلاث مواجهات المتبقية له في الموسم الجاري.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

يعتبر السجل التاريخي مليء بعدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في جميع المسابقات، والتي وَصلت إلى 64 مباراة كاملة.

كان النصيب الأكبر من الانتصارات؛ لصالح التوتي، الذي حَقق الفوز في 29 مباراة؛ مقابل 19 انتصار لصالح الأسود. وحَسم التعادل؛ نتيجة 16 مواجهة أخرى بينهما؛ حتى الآن.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح فريق أستون فيلا في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيقه الفوز في مباراة الذهاب. التي تَقابل فيها مع غريمه في الدوري؛ على ملعب التوتي. واَنتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالحه.

مباراة توتنهام ضد أستون فيلا

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد أستون فيلا القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية خلال الساعات القليلة الماضية عن نَقلها لكافة أحداث هذه المواجهة فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق