عمالقة البريميرليج يراقبون إيثان نوانيري

عمالقة البريميرليج يراقبون إيثان نوانيري

كشفت تقارير صحفية، عن قيام عددًا من الأندية الكبرى بتتبع نجم آرسنال الذي صنع التاريخ الشاب إيثان نوانيري، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو التمهيد لتوقيعه خلال الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “التايمز”، أن ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي هم الفرق التي أبدت اهتمامًا بالشاب، وكان لاعب إنجلترا حديث المدينة منذ أن أصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهوره كبديل ضد برينتفورد.

من هو إيثان نوانيري؟

لم يكن لدى لاعب خط الوسط الوقت للاحتفال بأول ظهور له مع الفريق الأول حيث كان على الفور يمثل إنجلترا على مستوى تحت 17 عامًا، لقد كان يلعب لفريق شمال لندن منذ سن التاسعة ومنذ سن 14 وهو يلعب في المستوى تحت 18.

وتوج المراهق من قبل دولته في كل من مستويي U16 و U17، إن إنتاجه الثابت على مستوى الشباب هو ما أكسبه فرصته في صنع التاريخ، ودائمًا ما تبحث الأطراف الرئيسية عن احتمالية كبيرة.

و ليس من المستغرب أن نوانيري يحظى الآن بمظهر من بعض منافسي أرسنال يعد التعاقد مع لاعب في مثل عمره إلى حد كبير سيناريو منخفض المخاطر ويحتمل أن يكون ذا مكافأة عالية لأن رسوم مثل هؤلاء اللاعبين ليست مرتفعة أبدًا.

و إذا لم يحقق إمكاناته ، فلن تكون هذه مشكلة كبيرة، ولكن إذا فعل ذلك، فسيكون ذلك في حالة سرقة، وعلى الرغم من هذا الاهتمام ، هناك فرصة كبيرة بأن يظل العميل المحتمل في منزله الحالي.

ومثل الفريق لسنوات بالفعل وقد يرغب في رد الثقة التي أظهرها ميكيل أرتيتا فيه. سيكون على دراية خاصة بالتطور الحالي في مستوى ارسنال الذي يجعلهم يجلسون على قمة الدوري بعد سبع مباريات.

اقرأ ايضًا

اليونايتد يتمسك ببقاء نجمه.. ومنافسة شرسة من تشيلسي وسان جيرمان 

إغلاق