صراع خماسي لتعطيل آرسنال عن ضم هدفه

صراع خماسي لتعطيل آرسنال عن ضم هدفه

كشفت تقارير صحفية، أن أرسنال يواجه منافسة من خمسة أندية في السباق للتعاقد مع لاعب الجناح شاختار دونيتسك ميخايلو مودريك في يناير، واللاعب البالغ مطلوب بعد بدايته المذهلة للموسم حيث لفت الأنظار في أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل هدفًا وتمريرات حاسمة في الفوز 4-1 على أر بي لابيزيج، قبل أن يسجل هدفًا في التعادل 1-1 مع سلتيك الأسبوع الماضي، ويعرف آرسنال جيداً قدراته في تعقب المهاجم الملقب بـ “نيمار الأوكراني” في الصيف.

وقيل حتى كيف وافق المدفعجية على الشروط الشخصية مع اللاعب، لكن هذه الخطوة فشلت في أن تتحقق، ولا يزال ميكيل أرتيتا معجبًا كبيرًا بمودريك، حيث أدرك أن زي شمال لندن سيعود من أجله في العام الجديد لتقديم منافسة لـ جابرييل مارتينيلي.

ووفقًا لموقع “كالتشيوميركاتو”، من المقرر أن يختبر ليفربول والمنتخب الإسباني إشبيلية اختبار المياه لمودريك في فترة الانتقالات الشتوية، وأعلن بن جاكوبس، مدرب الانتقالات في شبكة سي بي إس سبورتس، أنه بالإضافة إلى أرسنال وإشبيلية ونيوكاسل وأياكس وباير ليفركوزن يريدون ضم اللاعب.

وفشل برينتفورد في خطوة للتعاقد مع مودريك الموسم الماضي، حيث شكر اللاعب شخصيًا النحل على العرض، وكان فريق إيفرتون قد رفض عرضًا قيمته 26 مليون من قبل نادي شاختار خلال الصيف.

 

اقرأ ايضًا

برونو فرنانديز: ألوم اليونايتد على هذا الأمر!

إغلاق