مانشستر سيتي يُراقب جوهرة آرسنال

مانشستر سيتي يُراقب جوهرة آرسنال

يراقب عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي التطورات مع كيران تيرني ظهير أرسنال الأيسر، حيث سجل سيتي مصلحة في التعاقد مع اللاعب ابعد بيع زينشينكو إلى المدفعجية.

ولم يقدم فريق بيب جوارديولا بعد عرضًا رسميًا لتييرني، الذي لم يتمكن من لعب أي دور في جولة آرسنال قبل الموسم بالولايات المتحدة بسبب الإصابة، ويبدأ تيرني مع أرسنال عندما يواجه ليستر سيتي بعد ظهر يوم السبت.

وأكد ميكيل أرتيتا أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كان لائقًا للعب، وتعرض الظهير الأيسر البالغ من العمر 25 عامًا لإصابة خلال مباراة ودية ضد نورنبرج وترك أرتيتا يتصبب عرقا بسبب لياقته البدنية.

وأصيب نجم أرسنال بالإحباط من الجلوس على الخطوط الجانبية مرة أخرى بعد أن غاب عن الجولة الثانية في نهاية موسم 2021-2022 بسبب مشكلة في الركبة، وعاد إلى اللعب في 5 أغسطس.

وظل ميكيل أرتيتا خجولًا بشأن موقف تيرني عندما سئل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة لأرسنال قبل مواجهة ليستر، وعندما سُئل عن الشائعات، قال مدرب أرسنال: “لا وأنت تعلم أنني لن أعلق على حالات فردية”.

ويقترب السيتي من التوقيع على ظهير أيسر جديد في سيرجيو جوميز بعد الموافقة على رسم مبدئي بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني مع أندرلخت، وتم تخصيص لاعب منتخب إسبانيا الدولي تحت 21 عامًا في البداية كلاعب تطوير.

وسينضم الآن إلى الفريق الأول بسبب عدم وجود خيارات كبيرة في منصبه، وركز جوارديولا اهتمامه على التعاقد مع جوميز بعد خسارة برايتون مارك كوكوريلا أمام تشيلسي.

وقال جوارديولا: “في اللحظة التي قررنا فيها انضمام سيرجيو جوميز إلى الفريق الأول ، انتهى الجدال بشأن ظهير أيسر آخر، والنادي يعمل دائمًا في العديد من الاحتمالات والمناصب، وهذا الهدف هو لاعب شاب”.

اقرا ايضا..
نجم واتفورد على ردار نوتنجهام

إغلاق